26 أيلول 2019 - 04:32
Back

تاني حنا يقترب من حسم لقب "تحدي فيراري" للقارة الأوروبية

السائق اللبناني تاني حنا على مشارف احراز لقب البطولة في "القارة العجوز" Lebanon, news ,lbci ,أخبار سيارات, سباق, فيراري, تحدي, لبناني, حنا,تاني,السائق اللبناني تاني حنا على مشارف احراز لقب البطولة في "القارة العجوز"
episodes
تاني حنا يقترب من حسم  لقب "تحدي فيراري" للقارة الأوروبية
Lebanon News
بات السائق اللبناني تاني حنا على بعد خطوة واحدة من احراز لقب بطولة "تحدي فيراري" للقارة الأوروبية لعام 2019  ليدوّن اسمه في تاريخ ابطال "القارة العجوز" بعدما حفر اسمه كبطل للقارة الآسيوية - الأوقيانية العام الفائت.
 
وبعدما احرز حنا لقب تحدي فيراري للقارة الآسيوية-الأوقيانية وسطّر اسمه في تاريخ القارتين كبطل وبفارق كبير عن الثاني بات حنا قاب قوسين او ادنى من احراز اللقب الأوروبي المرموق على متن سيارة "فيراري 488" اذ هو بحاجة الى 11 نقطة فقط في  الجولتين الأخيرتين من البطولة الأوروبية لضمان التتويج.
الإعلان
 
وفي هذا الاطار وصل حنا الى ايطاليا للمشاركة في الجولة السادسة من البطولة ،التي تتألف من سبع جولات، التي ستقام على حلبة ايمولا في 27 و28 و29 ايلول الجاري.
 
وفي التفاصيل يتصدّر السائق اللبناني حنا،الذي يشارك في تحدي فيراري منذ العام 2012  وللموسم الثامن على التوالي حاصداً 769 نقطة في جميع مشاركاته الترتيب العام لفئة "شل" وفي جعبته 124 نقطة من الجولات الخمس التي جرت حتى الآن في العام الجاري يليه النمساوي ارنست كيرشماير 93 نقطة اي بفارق 31 نقطة عن السائق اللبناني المميّز الذي رفع العلم اللبناني على ابرز حلبات العالم وعُزف النشيد الوطني عشرات المرات.
 
اما السائق الثالث في الترتيب فهو السائق اريك شي يونغ (هونغ كونغ-الصين) وفي رصيده 92 نقطة اي بفارق 32 نقطة عن حنا اذاً تبدو فرص حنا كبيرة بحسم اللقب الأوروبي خلال ايام في الجولة السادسة ومن دون انتظار الجولة السابعة الختامية التي ستقام على حلبة موجيللو الايطالية بين 24 و27 تشرين الأول المقبل .
 
عندها ستكون عيون  حنا مصوّبة وشاخصة نحو نهائي بطولة العالم (Finali Mondiali)على الحلبة عينها بمشاركة سائقين من جميع فئات بطولة فيراري ومن جميع القارات حيث سيسعى السائق اللبناني الى احراز لقب سباق بطولة العالم وهو السباق الأرفع الختامي للموسم وهذا الأمر ليس ببعيد عنه نظراً لتمرسه في القيادة في البطولة واكتسب خبرة كبيرة خلال مشاركاته الكثيرة خلال ثماني سنوات من دون انقطاع.  
 
تاني حنا
 
تاني حنا
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


إقرأ أيضاً