29 أيلول 2019 - 10:55
Back

بايرن في صدارة البوندسليغا

لم تكن مباراة بايرن ميونيخ ومضيفه بادربورن سهلة Lebanon, news ,lbci ,أخبار بايرن,البوندسليغا,لم تكن مباراة بايرن ميونيخ ومضيفه بادربورن سهلة
episodes
بايرن في صدارة البوندسليغا
Lebanon News
لم تكن مباراة بايرن ميونيخ ومضيفه بادربورن سهلة للفريق البافاري على الرغم من فوزه 2-3 في المرحلة السادسة من البوندسليغا.

افتتح سيرج غنابري التسجيل للبايرن بعد ربع ساعة من صافرة البداية، ثم صنع الهدف الثاني لزميله البرازيلي فيليب كوتينهو الذي سجّل الهدف الثاني في الدقيقة الـ55 .

لكن الرد أتى عن طريق لاعب بادربورن البديل بروغر في الدقيقة الـ 68 قبل أن يضيف مهاجم البايرن روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثالث لفريقه والعاشر له منذ بداية الموسم، الا ان بادربورن متذيل ترتيب الدوري لم يسلّم المباراة بسهولة ليضيف له جناحه الأيسر النيجيري كولينز هدفا من تسديدة قوية بعيدة فاجأت الحارس مانويل نوير.
الإعلان

وتصدر بايرن ميونيخ البوندسليغا برصيد 14 نقطة أمام لايبزيغ الذي تراجع الى المركز الثاني بثلاثة عشر نقطة بعد خسارته على ملعبه أمام فريق شالكه 3-1.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


إقرأ أيضاً