02 تشرين الأول 2019 - 09:30
Back

بايرن ميونيخ يفتِك بتوتنهام هوتسبيرز

كابوس بافاري عاشه فريق توتنهام هوتسبيرز مساء الثلاثاء Lebanon, news ,lbci ,أخبار ميونيخ,بايرن,كابوس بافاري عاشه فريق توتنهام هوتسبيرز مساء الثلاثاء
episodes
بايرن ميونيخ يفتِك بتوتنهام هوتسبيرز
Lebanon News
كابوس بافاري عاشه فريق توتنهام هوتسبيرز مساء الثلاثاء، على ملعبه الجديد أمام فريق بايرن ميونيخ الالماني ضمن الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وافتتح توتنهام التسجيل عبر مهاجمه الكوري الجنوبي سون في الدقيقة 12 سرعان ما أدرك بعدها البايرن التعادل بتسديدة قوية للجناح جوشوا كيميتش في الدقيقة 15، ليمنح المهاجم روبرت ليفاندوفسكي التقدم لفريقه 1-2 في الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول.
الإعلان

وانطلق قطار التهديف للمهاجم سيرج غنابري في الشوط الثاني، فسجل هدفان في دقيقتين (53و55) قبل ان يقلص هاري كاين النتيجة لصاحب الارض من ركلة جزاء في الدقيقة 61.

وأكمل غنابري تميزه ورفع النتيجة الى 2-5 في الدقيقة 83 أتبعه ليفاندوفسكي بالهدف السابع في الدقيقة 87،قبل أن يوقع غنابري الهدف الرابع له والسابع لفريقه في شباك الحارس الفرنسي هوغو لوريس وسط ذهول مشجعي توتنهام ومدربهم الارجنتيني ماوريسيو بوشيتينو لتنتهي المباراة بنتيجة ساحقة قد تكون الأسوأ لفريق أوروبي على أرضه في تاريخ المسابقة.

وتصدر بايرن ميونيخ المجموعة بست نقاط بينما يحتل توتنهام وصيف النسخة الماضية المركز الثالث بنقطة واحدة.
 
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


إقرأ أيضاً