03 تشرين الأول 2019 - 08:57
Back

برشلونة يفوز على إنتر ميلان في دوري الأبطال

برشلونة يفوز على إنتر ميلان في دوري الأبطال Lebanon, news ,lbci ,أخبار دوري الأبطال, إنتر ميلان,برشلونة,برشلونة يفوز على إنتر ميلان في دوري الأبطال
episodes
برشلونة يفوز على إنتر ميلان في دوري الأبطال
Lebanon News
سجّل مهاجم فريق برشلونة الاوروغواياني لويس سواريز هدفين أمام ضيفه فريق انتر ميلان الايطالي في الجولة الثانية من دوري ابطال اوروبا مساء الأربعاء.

وعلى الرغم من البداية السريعة لإنتر الذي افتتح التسجيل عبر مهاجمه الارجنتيني مارتينيز في الدقيقة الثالثة من الشوط الاول، نجح "البرسا" في فرض إيقاعه على مجريات اللقاء، ليعادل النتيجة عبر تسديدة مقصية جميلة للويس سواريز في الدقيقة 58، أتبعه بالهدف الثاني القاتل في الدقيقة 84، بعد مجهود فردي من النجم ليونيل ميسي الذي صنع هدف الفوز الاول لبرشلونة في المسابقة لتنتهي المباراة بنتيجة 1-2.
الإعلان

برشلونة الذي تعادل في المباراة الاولى امام بوروسيا دورتموند الالماني 0-0 رفع رصيده الى 4 نقاط بينما يحتل إنتر ميلان المركز الأخير في المجموعة بنقطة واحدة بعد جولتين من المسابقة.
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


إقرأ أيضاً