03 تشرين الأول 2019 - 11:39
Back

فوز تاريخي للبنان على نيجيريا في كأس العالم للميني فوتبول

كأس العالم 2019 بالميني فوتبول Lebanon, news ,lbci ,أخبار عالم, بطولة, قدم, كرة, فوتبول, ميني,لبنان,كأس العالم 2019 بالميني فوتبول
episodes
فوز تاريخي للبنان على نيجيريا في كأس العالم للميني فوتبول
Lebanon News
سجل منتخب لبنان للميني فوتبول انتصاراً تاريخياً على حساب نظيره النيجيري بنتيجة 8-1 ضمن منافسات المجموعة الثالثة من كأس العالم للميني فوتبول التي تقام حالياً في مدينة بيرث باستراليا ليكون الانتصار الدولي الاول لرجال الارز في تاريخ المسابقة.
 
وكان تصميم لاعبي لبنان كبيراً لتحقيق الفوز والتركيز على اعلى مستوى لتهتز الشباك النيجيرية من الثواني الاولى للمباراة التي كان من الممكن ان يخرج منها منتتخبنا بنتيجة اكبر.
الإعلان
 
وجاءت الاهداف الثمانية عبر علي فقية (د1 و11 و32) وحسن يونس (د3) وابراهيم رمال (د7 و20) وقاسم عز الدين (د20) وجمال عيتاوي (د40) لتصبح النتيجة ثمانية اهداف قبل ان يتمكن المنتخب النيجيري من تسجيل هدفه الوحيد في الدقيقة 47 من عمر المباراة.
 
ويلعب منتخب لبنان آخر مبارياته في الدور الاول امام منتخب رومانيا يوم السبت المقبل في تمام الساعة الحادية عشرة صباحاً بتوقيت بيروت. 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


إقرأ أيضاً