06 تشرين الأول 2019 - 09:37
Back

ريال مدريد "يكبح " صحوة غرناطة

حسم الكولومبي خاميس رودريغيز المباراة في الوقت الاضافي بتسديدة خادعة Lebanon, news ,lbci ,أخبار غرناطة,ريال مدريرد,حسم الكولومبي خاميس رودريغيز المباراة في الوقت الاضافي بتسديدة خادعة
episodes
ريال مدريد "يكبح " صحوة غرناطة
Lebanon News
تغلّب فريق ريال مدريد على ضيفه غرناطة بنتيجة 2-4 في افتتاح الجولة الثامنة من "الليغا" الاسبانية مساء السبت في ملعب سانتياغو بيرنابيو.
 
وتقدم "الريال" سريعاً عبر هدف للمهاجم كريم بن زيما بعد دقيقتين على صافرة البداية . وافتتح الجناح البلجيكي ايدن هازارد سجلّه التهديفي مع الفريق الملكي، منذ إنتقاله من شيلسي الإنكليزي في الوقت الاضافي من الشوط الاول معززاً النتيجة الى0-2، وأضاف الكرواتي لوكا مودريتش الهدف الثالث بتسديدة صاروخية في الدقيقة 61 .
الإعلان

ولم يسلّم فريق غرناطة وصيف الترتيب المباراة بسهولة،فسجّل مهاجمه الفينزويلي ماتشيس الهدف الاول من ركلة جزاء في الدقيقة 69 ليقلص بعدها المدافع البرتغالي دومينغوس دوارتي  الفارق برأسية في شباك حارس "الريال" الفرنسي أريولا في الدقيقة 77.

وحسم الكولومبي خاميس رودريغيز المباراة في الوقت الاضافي بتسديدة خادعة على يسار حارس غرناطة روي سيلفا. ورفع ريال مدريد رصيده الى 18 نقطة في صدارة الترتيب أمام غرناطة الوصيف بأربعة عشر نقطة.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


إقرأ أيضاً