10 تشرين الأول 2019 - 14:18
Back

فوز مهم للمنتخب اللبناني أمام تركمانستان في التصفيات الأسيوية!

منتخب لبنان يفوز على تركمانستان بنتيجة 2-1 في إطار التصفيات المزدوجة كأس العالم 2022 وكأس آسيا الصين 2023 بكرة القدم Lebanon, news ,lbci ,أخبار قدم, كرة, اسيا, العالم, كأس, اسيوية, تصفيات, تركمانستان,لبنان,منتخب لبنان يفوز على تركمانستان بنتيجة 2-1 في إطار التصفيات المزدوجة كأس العالم 2022 وكأس آسيا الصين 2023 بكرة القدم
episodes
فوز مهم للمنتخب اللبناني أمام تركمانستان في التصفيات الأسيوية!
Lebanon News

استعاد منتخب لبنان توازنه عندما حقق الفوز على تركمانستان 2-1 يوم الخميس على ستاد المدينة الرياضية في بيروت ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثامنة في التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين. وسجل هلال الحلوة 4' ونادر مطر 64' هدفي لبنان في حين أحرز التيرمات انادوردييف 62' هدف تركمانستان.

 
الإعلان
وتصدرت كوريا الجنوبية ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، بفارق الأهداف أمام كوريا الشمالية، مقابل 3 نقاط لكل من لبنان وتركمانستان، في حين بقي رصيد سريلانكا خالياً من النقاط. وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء المقبل 15 تشرين الأول حيث تلتقي سريلانكا مع لبنان في كولومبو.
 
وكانت الجولة الأولى شهدت فوز كوريا الشمالية على لبنان 2-0 في بيونغ يانغ وتركمانستان على سريلانكا 2-0 في كولومبو في حين شهدت الجولة الثانية فوز كوريا الجنوبية على تركمانستان 2-0 في عشق أباد وكوريا الشمالية على سريلانكا 1-0 في كولومبو.
 
ويتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الثماني، إلى جانب أفضل 4 منتخبات حاصلة على المركز الثاني (المجموع 12 فريق) إلى نهائيات كأس آسيا 2023 والدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2022 في قطر.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


إقرأ أيضاً