02 تشرين الثاني 2019 - 18:22
Back

المرسيدس تعود إلى الصف الأول عن طريق بوتاس

الفنلندي فالتيري بوتاس سائق مرسيدس أول المنطلقين في جائزة أمريكا الكبرى ببطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات Lebanon, news ,lbci ,أخبار أميركا, سيارات, سباق, مرسيدس, بوتاس,فالتيري,الفنلندي فالتيري بوتاس سائق مرسيدس أول المنطلقين في جائزة أمريكا الكبرى ببطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات
episodes
المرسيدس تعود إلى الصف الأول عن طريق بوتاس
Lebanon News

انتزع فالتيري بوتاس سائق مرسيدس مركز أول المنطلقين في جائزة أميركا الكبرى ببطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات اليوم السبت وهو سباق يجب على السائق الفنلندي الفوز به إذا أراد الاحتفاظ بفرصته الحسابية في المنافسة على اللقب.

 
وسيبدأ زميله لويس هاميلتون الذي سيحسم لقبه السادس في أوستن غدا الأحد إذا احتل المركز الثامن أو أعلى بغض النظر عن نتيجة بوتاس من المركز الخامس.
الإعلان
 
وانضم سيباستيان فيتل سائق فيراري إلى بوتاس في الصف الأمامي على خط الانطلاق بينما جاء ماكس فرستابن سائق رد بول ثالثا وشارل لوكلير سائق فيراري رابعا.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


إقرأ أيضاً