12 تشرين الثاني 2019 - 03:09
Back

إلغاء رالي أستراليا ....

ماذا أعلن منظموا رالي أستراليا؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار سيارات, سباق, أستراليا,رالي,ماذا أعلن منظموا رالي أستراليا؟
episodes
إلغاء رالي أستراليا ....
Lebanon News

أعلن منظموا رالي أستراليا بالتعاون مع الإتحاد الدولي للسيارات FIA والدولة الأسترالية عن إلغاء الرالي بسبب خطر حرائق الغابات.

 
وكان المنظمون يخططون لإقامة الرالي المقرر في الفترة من 14-17 تشرين الثاني بمسار أقصر في كافس هاربور بشرق ولاية نيو ساوث ويلز لكنهم قرروا أن نسبة الخطر ستكون مرتفعة للغاية بالنسبة لأكثر من ألف مسؤول ومتسابق.
الإعلان
 
وقال أندرو بابادوبولوس رئيس رالي أستراليا في بيان "بالنظر إلى مصلحة وسلامة كل المشتركين في الرالي لن يكون من الملائم إقامته".
 
وحصد فريق هيونداي الذي كان متقدما بفارق 18 نقطة على تويوتا حامل اللقب بعد الجولة قبل الأخيرة في إسبانيا لقبه الأول في بطولة الصانعين، وضمن الإستوني أوت تاناك سائق تويوتا بالفعل لقب السائقين.
 
وتمثل حرائق الغابات خطرا قاتلا في صيف أستراليا الحار والجاف لكن موجة الحرائق القاسية الحالية التي ضربت أجزاء عديدة من ولايتي نيو ساوث ويلز وكوينزلاند بالإضافة إلى سيدني قبل أسابيع من ذورة فصل الصيف، فاجأت الكثيرين.
 
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


إقرأ أيضاً