LBCI
LBCI

إلغاء رالي أستراليا ....

آخر الأخبار
2019-11-12 | 03:09
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
إلغاء رالي أستراليا ....
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
إلغاء رالي أستراليا ....

أعلن منظموا رالي أستراليا بالتعاون مع الإتحاد الدولي للسيارات FIA والدولة الأسترالية عن إلغاء الرالي بسبب خطر حرائق الغابات.

 
وكان المنظمون يخططون لإقامة الرالي المقرر في الفترة من 14-17 تشرين الثاني بمسار أقصر في كافس هاربور بشرق ولاية نيو ساوث ويلز لكنهم قرروا أن نسبة الخطر ستكون مرتفعة للغاية بالنسبة لأكثر من ألف مسؤول ومتسابق.
 
وقال أندرو بابادوبولوس رئيس رالي أستراليا في بيان "بالنظر إلى مصلحة وسلامة كل المشتركين في الرالي لن يكون من الملائم إقامته".
 
وحصد فريق هيونداي الذي كان متقدما بفارق 18 نقطة على تويوتا حامل اللقب بعد الجولة قبل الأخيرة في إسبانيا لقبه الأول في بطولة الصانعين، وضمن الإستوني أوت تاناك سائق تويوتا بالفعل لقب السائقين.
 
وتمثل حرائق الغابات خطرا قاتلا في صيف أستراليا الحار والجاف لكن موجة الحرائق القاسية الحالية التي ضربت أجزاء عديدة من ولايتي نيو ساوث ويلز وكوينزلاند بالإضافة إلى سيدني قبل أسابيع من ذورة فصل الصيف، فاجأت الكثيرين.
 
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

رالي

أستراليا

سباق

سيارات

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More