16 تشرين الثاني 2019 - 06:36
Back

ما مصير مدرب بايرن ميونخ المؤقت هانز فليك؟

هل يبقى المدرب فليك حتى العطلة الشتوية؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار ألمانيا, قدم, كرة, ميونخ,بايرن,هل يبقى المدرب فليك حتى العطلة الشتوية؟
episodes
ما مصير مدرب بايرن ميونخ المؤقت هانز فليك؟
Lebanon News

قال كارل هاينز رومنيغه الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ حامل لقب دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم إن المدرب المؤقت هانز فليك سيبقى حتى العطلة الشتوية على الأقل. وتولى فليك المسؤولية الأسبوع الماضي من نيكو كوفاتش وفاز بمباراتيه حتى الآن أمام أولمبياكوس في دوري الأبطال وأمام بروسيا دورتموند في الدوري الألماني.

 
الإعلان
وقال رومنيغه أمام اجتماع الجمعية العمومية "أجريت محادثات مع فليك في الأيام الأخيرة وأبلغني أن الصحفيين يواصلون سؤاله عن استمراره في المنصب للمباراة المقبلة، يمكنني القول إنه سيبقى حتى اشعار آخر وهو ما يعني انه سيبقى على الأقل حتى فترة عيد الميلاد أو ما بعدها".
 
وارتفعت أسهم فليك يوم السبت بعد أن سحق فريقه غريمه بروسيا دورتموند برباعية دون رد. وتأهل بايرن بالفعل إلى دور خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا ويحتل المركز الثالث في الدوري الألماني متأخرا بأربع نقاط عن بروسيا مونشنغلادباخ المتصدر،
 
ويتوقف الدوري بسبب العطلة الشتوية في 22 كانون الأول ويستأنف نشاطه في 17 كانون الثاني.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


إقرأ أيضاً