24 تشرين الثاني 2019 - 05:07
Back

نهائي "كأس دايفيس" إسباني - كندي في مدريد

إسبانيا تخوض النهائي العاشر لها فيما هذا أول نهائي لكندا في تاريخها Lebanon, news ,lbci ,أخبار مدريد, نهائي, تنس, دايفيس,كأس,إسبانيا تخوض النهائي العاشر لها فيما هذا أول نهائي لكندا في تاريخها
episodes
نهائي "كأس دايفيس" إسباني - كندي في مدريد
Lebanon News

تواجه إسبانيا كندا يوم الأحد في نهائي كأس دايفيس بحلتها الجديدة في مدريد. في النصف النهائي الأول، بلغت كندا النهائي للمرة الاولى في تاريخها بفوزها على روسيا 2-1 بعد مباراة حماسية في الزوجي. وتوقفت سلسلة انتصارات بوسبيسيل الرائعة في مباريات الفردي في المواجهة الافتتاحية ضد روبليف بعدما انتصر اللاعب الروسي بنتيجة 6-4 و6-4. وعادل شابوفالوف النتيجة عندما هزم ختشانوف 6-4 و4-6 و6-4 قبل أن يتفوق الثنائي الكندي 6-3 و3-6 و7-6 في لقاء الزوجي.

 

في النصف النهائي الثاني قاد رافايل نادال بلاده إسبانيا إلى نهائي كأس دايفيس للتنس لفرق الرجال بعد فوزه برفقة فليسيانو لوبيز في مواجهة زوجي مثيرة اليوم السبت ليحسما انتصار أصحاب الأرض 2-1 على بريطانيا.

 

وفي أول نهائي لها في كأس دايفيس منذ 2012، ستلتقي إسبانيا مع كندا التي انتصرت أيضا في مواجهة مثيرة اليوم السبت أمام روسيا وستشارك كندا في النهائي لأول مرة.

 
الإعلان
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


إقرأ أيضاً