01 كانون الأول 2019 - 11:24
Back

لويس هاميلتون ينهي الموسم بفوز بسباق أبوظبي

البريطاني لويس هاميلتون سائق مرسيدس يفوز بسباق أبوظبي في ختام موسم فورمولا ١ Lebanon, news ,lbci ,أخبار سيارات, أبوظبي, سباق, مرسيدس, هاميلتون,لويس,البريطاني لويس هاميلتون سائق مرسيدس يفوز بسباق أبوظبي في ختام موسم فورمولا ١
episodes
لويس هاميلتون ينهي الموسم بفوز بسباق أبوظبي
Lebanon News

أنهى لويس هاميلتون بطل العالم ست مرات موسماً رائعاً ببطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات بانتصار سهل في جائزة أبوظبي الكبرى اليوم الأحد بعدما انطلق من المقدمة مع مرسيدس في سباقه رقم 250.

 
وجاء الهولندي ماكس فرستابن سائق رد بول ثانيا ليضمن المركز الثالث ترتيب بطولة السائقين فيما أنهى شارل لوكلير سائق فيراري السباق في المركز الثالث لكنه يواجه خطر إلغاء نتيجته بسبب مخالفة في كمية الوقود في سيارته.واحتل فالتيري بوتاس سائق مرسيدس المركز الرابع بعدما انطلاقه من المركز الأخير.
الإعلان
 
وبتحقيق الفوز 84 في مسيرته والخامس في أبوظبي و11 هذا الموسم عادل هاميلتون رقمه القياسي بالحصول على نقاط في 33 سباقا متتاليا كما حقق أسرع لفة على حلبة مرسي ياس، وضمن مرسيدس لقبي السائقين والصانعين للمرة السادسة على التوالي وهو أمر لا سابق له.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


إقرأ أيضاً