07 كانون الأول 2019 - 14:56
Back

ماذا بين لويس هاميلتون وفالنتينو روسي؟

عملية تبادل أدوار بين سائق الفورمولا1 لويس هاميلتون وسائق الدراجات النارية فالنتينو روسي ... ماذا يدور بين السائقين في إسبانيا؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار إسبانيا, نارية, دراجات, فورمولا1, روسي, فالنتينو, هاميلتون,لويس,عملية تبادل أدوار بين سائق الفورمولا1 لويس هاميلتون وسائق الدراجات النارية فالنتينو روسي ... ماذا يدور بين السائقين في إسبانيا؟
episodes
ماذا بين لويس هاميلتون وفالنتينو روسي؟
Lebanon News

يستعد لويس هاميلتون بطل العالم ست مرات في بطولة فورمولا 1 للسيارات وفالنتينو روسي أسطورة الدراجات النارية لعملية تبادل القيادة في إسبانيا يوم الاثنين. وسيجتمع السائقين في إسبانيا على حلبة "ريكاردو تورمو" في حفل لشركة رعاية مشتركة للبطلين.

 

وكتب روسي على إنستغرام بجوار صورة أثناء جلوسه في سيارة مرسيدس لفورمولا 1 "أعتقد أنني سأقضي قريبا بعض الوقت السعيد مع لويس هاميلتون".

 

وسيقود روسي البالغ عمره 40 عاما والفائز ببطولة العالم للدراجات النارية تسع مرات منها سبع مرات في الفئة الأولى سيارة مرسيدس 2017 بينما يقود هاميلتون دراجة نارية من طراز ياماها.وسبق لروسي قيادة سيارة فورمولا 1 عدة مرات سابقة مع فيراري في الفترة من 2004 وحتى 2010 عندما دارت تكهنات بأنه قد يسير على خطى متسابقين بارزين وينتقل من رياضة الدراجات النارية إلى السيارات.

 

كما سبق لهاميلتون قيادة دراجة نارية وفعل ذلك على بعض الحلبات الأوروبية وقام بتجربة دراجة لياماها لكن لم يسبق له قيادة دراجة نارية من الفئة الأولى.

 
الإعلان
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


إقرأ أيضاً