05 كانون الثاني 2020 - 09:47
Back

النائب بولا يعقوبيان تدعم منتخب لبنان للشابات في نهائي غرب اسيا بكرة القدم

كيف دعمت النائب بولا يعقوبيان منتخب لبنان للشابات؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار قدم, كرة, شابات, اسيا, غرب, لبنان, منتخب, تغريدة, يعقوبيان,بولا,كيف دعمت النائب بولا يعقوبيان منتخب لبنان للشابات؟
episodes
النائب بولا يعقوبيان تدعم منتخب لبنان للشابات في نهائي غرب اسيا بكرة القدم
Lebanon News

غرّدت النائب بولا يعقوبيان عبر حسابها الخاص على تويتر قائلة: "تخوض شابات منتخب لبنان نهائي كأس غرب آسيا تحت 18 سنة، غداً 19:30 ضدّ منتحب البحرين وكانت شابات لبنان قد بلغنَ النهائي بعد فوزهنّ على فلسطين والأردن والإمارات والعراق ومنذ ثلاثة أسابيع، توّجت ناشئات #لبنان بلقب غرب آسيا تحت 15 سنة كل التشجيع والحب".

 
الإعلان
تأهل المنتخبان اللبناني والبحريني إلى نهائي بطولة غرب آسيا للشابات دون 18 عاماً بكرة القدم التي يستضيفها الاتحاد البحريني على ستاد مدينة خليفة الرياضية. وفاز المنتخب اللبناني على نظيره الفلسطيني 4-2 والبحرين على الأردن 5-3 بفارق ركلات الترجيح إثر تعادلهما في الوقت الأصلي 0-0، وذلك في مباراتي الدور قبل النهائي اليوم السبت.
 
وسيلتقي لبنان والبحرين في المباراة النهائية للبطولة عند الساعة 7:30 مساءً الإثنين 6 كانون الثاني المقبل.
 
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


إقرأ أيضاً