12 كانون الثاني 2020 - 13:14
Back

صربيا تفوز في النسخة الأولى من كأس إتحاد محترفي التنس

نوفاك دجوكوفتش يقود صربيا للفوز بكأس إتحاد محترفي التنس Lebanon, news ,lbci ,أخبار صربيا, محترفي, كأس, مضرب, كرة,تنس,نوفاك دجوكوفتش يقود صربيا للفوز بكأس إتحاد محترفي التنس
episodes
صربيا تفوز في النسخة الأولى من كأس إتحاد محترفي التنس
Lebanon News
قاد نوفاك دجوكوفتش صربيا للفوز بكأس اتحاد اللاعبين المحترفين للتنس لفرق الرجال في نسختها الأولى 2-1 بعدما هزم غريمه رافايل نادال في الفردي اليوم الأحد قبل أن يلعب دوراً كبيراً في مباراة الزوجي الحاسمة.
 
ومع تعادل الفريقين 1-1 بعد مباراتي الفردي، لعب دجوكوفتش بجانب فيكتور ترويتشكي وفازا على الثنائي الإسباني بابلو كارينيو بوستا وفليسيانو لوبيز 6-3 و6-4 لتحرز صربيا اللقب. وأثبت دجوكوفتش الحاصل على 16 لقباً في البطولات الأربع الكبرى أنه العامل الحاسم طيلة المواجهة خاصة بعد تأخر الثنائي الصربي في بداية المباراة.
الإعلان
 
وفي وقت سابق فاز دجوكوفتش على نادال 6-2 و7-6 مواصلا تفوقه على منافسه الإسباني على الملاعب الصلبة وهي نوعية ملاعب لم ينتصر فيها نادال على غريمه الصربي منذ 2013.
 
واختتم الإسباني روبرتو باوتيستا أغوت مشواره المثالي في البطولة بفوزه على الصربي دوسان لايوفيتش 7-5 و6-1.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً