06 شباط 2020 - 05:02
Back

رالي عمان الدولي يعود إلى بطولة الشرق الأوسط للراليات بعد غياب 5 سنوات ... والافتتاح اليوم

رالي عمان الدولي 2020 Lebanon, news ,lbci ,أخبار راليات, أوسط, شرق, الدولي, عمان,رالي,رالي عمان الدولي 2020
episodes
رالي عمان الدولي يعود إلى بطولة الشرق الأوسط للراليات بعد غياب 5 سنوات ... والافتتاح اليوم
Lebanon News
ينطلق اليوم رالي عمان الدولي الجولة الأولى لبطولة الشرق الأوسط للراليات 2020 والتي تستضيفها الجمعية العمانية للسيارات بمشاركة عدد من أبرز الأسماء في عالم هذه الرياضة والعديد من الأسماء المحلية على رأسهم القطري ناصر العطية، الكويتي مشاري الظفيري، اللبناني هنري قاعي والمخضرم ناصر خليفة العطية.
 
الإعلان
ويتكون الرالي في نسخة هذا العام من 13 مرحلة موزعة على ثلاثة أيام تبدأ من المرحلة الاستعراضية اليوم، و تستكمل الجمعة من خلال 3 مراحل في كل من: منطقة المسفاة ، وقرية سعال، وأخيرا مدينة العرفان خلف الجمعية العمانية للسيارات وستعاد كل المراحل مرتين.
 
المرحلة الاستعراضية
 
ويختتم السباق السبت بإقامة 3 مراحل أخرى وهي: قرية الخوض، والبطحاء بمنطقة السيح الأحمر، ومدينة العرفان، وستعاد هي الأخرى لمرتين قبل أن يتم تتويج الفائزين عقب نهاية السباق في الجمعية العمانية للسيارات.
 
بدأ رالي عمان الدولي عام 1979 حتى عام 2015 وغاب لفترة 5 سنوات قبل أن يعود في عام 2020 في إفتتاح أولى جولات بطولة شرق الأوسط للراليات، اليكم السجل الذهبي لرالي عمان الدولي: 
 
 السجل الذهبي لرالي عمان الدولي
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


إقرأ أيضاً