09 شباط 2020 - 07:04
Back

منتخب لبنان في كرة السلة يواصل تحضيراته لتصفيات كأس اسيا 2021

منتخب لبنان للرجال بكرة السلة غادر للمشاركة في دورة الملك عبدالله Lebanon, news ,lbci ,أخبار اسيا, كأس, السلة, كرة,لبنان,منتخب لبنان للرجال بكرة السلة غادر للمشاركة في دورة الملك عبدالله
episodes
منتخب لبنان في كرة السلة يواصل تحضيراته لتصفيات كأس اسيا 2021
Lebanon News
غادرت صباح الأحد بعثة منتخب لبنان للرجال بكرة السلة للمشاركة في دورة الملك عبدالله الثاني الودية التاسعة التي ستقام في العاصمة الأردنية عمّان من 10 الى 14 شباط الجاري. وتضم البعثة: غازي بستاني (رئيساً)، جوزيف عبد المسيح (ادارياً)، جو مجاعص (مدرباً)،جاد الحاج (مساعداً للمدرب)، خليل نصار (معالجاً فيزيائياً)، فؤاد جرجس (لياقة بدنية)، علاء غشام (لوجستياً)، ايلي رستم،علي منصور،علي مزهر،جوزيف الشرتوني،عزيز عبد المسيح ،كريم زينون، جونيور بيروتي، جيرار حديديان، كريم عز الدين، باتريك بو عبود وايلي شمعون (لاعبين).
الإعلان
 
وسيلتحق بالبعثة اللاعبان وائل عرقجي وعلي حيدر لاحقاً .
 
وصباح الأحد غرّد رئيس الحكومة الدكتور حسان دياب على صفحته على تويتر وقال في تغريدته "كل التوفيق لمنتخب لبنان لكرة السلة في انطلاق  كأس الملك عبد الله الثاني لبنان كله يشجّع ابطال لبنان". 
 
التصفيات الآسيوية
 
وتأتي الدورة استعداداً للنافذة الأولى لتصفيات كأس الأمم الآسيوية التي ستقام في العام 2021 وتضم مجموعة لبنان كل من البحرين،العراق والهند. وينص نظام التصفيات على ان يخوض كل منتخب ست مباريات في التصفيات (3 على ارضه و3 خارج ارضه) على أن يتأهل حكماً الى النهائيات المنتخبان الاول والثاني من كل مجموعة (اي 12 منتخب) ثم يخوض ثالث الترتيب في المجموعات الست دورة لتتأهل اربعة منتخبات الى النهائيات وتلتحق بالمنتخبات الاثني عشر المتأهلة ليصبح عدد المتأهلين الى النهائيات 16 منتخب.
 
وسيخوض لبنان مباراته الأولى في التصفيات مساء الجمعة الواقع فيه 21 شباط الجاري ضد العراق على ملعب مجمّع نهاد نوفل في ذوق مكايل على ان يواجه البحرين مساء الاثنين الواقع فيه 24 شباط الجاري على الملعب عينه.
 
برنامج بطولة كأس الملك عبدالله الثاني
 
برنامج بطولة كأس الملك عبدالله الثاني
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


إقرأ أيضاً