14 شباط 2020 - 17:16
Back

ما سبب توقيف نادي مانشستر سيتي من المشاركة بالمسابقات الأوروبية لمدة عامين؟

حرمان مانشستر سيتي من المشاركات الأوروبية لمدة عامين Lebanon, news ,lbci ,أخبار قدم, كرة, دولي, إتحاد, توقيف, سيتي,مانشستر,حرمان مانشستر سيتي من المشاركات الأوروبية لمدة عامين
episodes
ما سبب توقيف نادي مانشستر سيتي من المشاركة بالمسابقات الأوروبية لمدة عامين؟
Lebanon News

قال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الـUEFA في بيان اليوم إنه عاقب نادي مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الانكليزي الممتاز بالحرمان من المشاركة بالمسابقات الأوروبية لمدة عامين بسبب "انتهاكات خطيرة" للقواعد المالية للاتحاد. وأضاف اليويفا أنه غرم سيتي 30 مليون يورو بينما أعلن النادي في بيان تقديم طعن على العقوبة أمام محكمة التحكيم الرياضية في لوزان.

 

وفي حال تأييد الحكم لن يتمكن سيتي من المشاركة في النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا اذا تأهل للمسابقة القارية الكبرى.وتهدف قواعد اللعب المالي النظيف لمنع الأندية من الحصول على أموال بلا حدود من اتفاقيات رعاية يتم تضخيمها مع مؤسسات تابعة للملاك.

 

وقالت غرفة التحقيقات بلجنة الرقابة المالية للأندية بالاتحاد الأوروبي إن سيتي انتهك القواعد "بتضخيم أرباح الرعاية في حساباته وبياناته المرسلة "لليويفا" بين 2012 و2016 مضيفاً أن النادي أخفق في التعاون في التحقيق".

الإعلان
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً