26 شباط 2020 - 05:45
Back

وفاة حارس مرمى نادي الأنصار ومنتخب لبنان سابقاً وسام كانج

وسام كانج في ذمة الله بعد صراع مع المرض Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان, قدم, كرة, وفاة, كانج,وسام,وسام كانج في ذمة الله بعد صراع مع المرض
episodes
وفاة حارس مرمى نادي الأنصار ومنتخب لبنان سابقاً وسام كانج
Lebanon News
نعى نادي الأنصار حارس مرمى فريقه ومنتخب لبنان سابقاً وسام كانج بعد صراع مع المرض.
 
وكتب نادي الأنصار عبر الفيسبوك: "بمزيد من الأسى وتسليما بقضاء الله وقدره يتقدم نادي الانصار الرياضي بأحر التعازي للعائلة الكريمة بوفاة الحارس التاريخي لمنتخب لبنان ونادي الأنصار الكابتن وسام كنج والذي لبى نداء ربه وانتقل إلى رحمته تعالى بعد صراعه مع المرض.الكابتن كنج كان من أبرز رموز الفريق الذهبي في فترة التسعينات وأحرز معه العديد من البطولات والإنجازات.نسأل الله سبحانه وتعالى أن يلهم أهله الصبر والسلوان وأن يسكنه فسيح جناته.إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله".
الإعلان
 
ويوارى الثرى الفقيد عند الساعة الثالثة من بعد ظهر اليوم في مدافن عائلات الغبيري الجديدة قرب روضة الشهيدين.
 
وكانج هو واحد من ابرز حراس المرمى الذين مروا على نادي الانصار وقد دافع عن الوانه لمواسم عدة محرزاً معه الالقاب المختلفة.
 
وبعد اعتزاله، اتجه كانج الى التدريب حيث نشط في خوض الدورات الخاصة بالاتحادين الآسيوي والدولي مركّزاً على تدريب حراس المرمى في فرق واكاديميات عدة.
 

 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


إقرأ أيضاً