27 شباط 2020 - 07:48
Back

هل جائزة فيتنام الكبرى في الفورمولا1 مهددة؟

اكتمال حلبة فيتنام في فورمولا 1 وسط مخاوف كورونا Lebanon, news ,lbci ,أخبار سيارات, سباق, فورمولا1,فيتنام,اكتمال حلبة فيتنام في فورمولا 1 وسط مخاوف كورونا
episodes
هل جائزة فيتنام الكبرى في الفورمولا1 مهددة؟
Lebanon News
قال منظمون إن أعمال تشييد حلبة فيتنام، المخصصة لاستضافة أول سباق ببطولة العالم فورمولا 1 للسيارات في "هانوي" من نيسان المقبل، اكتملت وسط مخاوف من فيروس كورونا الذي تسبب في إلغاء سباق جائزة الصين الكبرى. ومن المقرر أن تستضيف حلبة الشوارع في هانوي السباق الثالث بالموسم الجديد.
 
وأوضح منظمون في بيان أنه تم الانتهاء من آخر 150 متراً بالحلبة التي تشمل 23 منعطفا في 5.6 كيلومتر. وقال لي نجوك الرئيس التنفيذي لجائزة فيتنام الكبرى‭ ‬"نحن مستعدون ولا نطيق الانتظار حتى نرحب بالعالم في هانوي قريبا جدا" وتأجل سباق جائزة الصين الكبرى الذي كان مقررا يوم 19 نيسان في شنغهاي بسبب تفشي فيروس كورونا في البلاد وأثارت وسائل اعلام الشكوك حول إقامة سباق فيتنام.
الإعلان
 
وقالت وزارة الصحة في فيتنام يوم الخميس أن 16 مصابا بفيروس كورونا في البلاد تعافوا ولم يتم تسجيل حالات جديدة منذ 13 شباط وقال الاتحاد الدولي للسيارات وفورمولا 1 إنه يتم "مراقبة الوضع عن كثب في بقية الدول التي اكتشفت حالات إصابة".
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


إقرأ أيضاً