11 آذار 2020 - 03:39
Back

أتلانتا وليبزيغ أول المتأهلين إلى دور الربع النهائي لدوري ابطال أوروبا لكرة القدم

دوري ابطال أوروبا لكرة القدم Lebanon, news ,lbci ,أخبار قدم, كرة, أوروبا, ابطال,دوري,دوري ابطال أوروبا لكرة القدم
episodes
أتلانتا وليبزيغ أول المتأهلين إلى دور الربع النهائي لدوري ابطال أوروبا لكرة القدم
Lebanon News
أحرز يوسيب إيليتشيتش أربعة أهداف في أداء فردي مذهل ليقود أتلانتا للفوز 4-3 على مستضيفه بلنسية  في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم ليكمل تفوقه 8-4 في النتيجة الإجمالية. واقيمت المباراة بدون جمهور في محاولة لاحتواء انتشار فيروس كورونا مع قدوم الفريق الزائر من منطقة خطيرة في شمال إيطاليا. وتسبب مختار دياكبي مدافع بلنسية في ركلتي جزاء في الشوط الأول نفذهما إيليتشيتش بنجاح وفيما بينهما أدرك كيفن جاميرو التعادل. وأضاف جاميرو هدفاً ثانياً قبل أن يضع فيران توريس بلنسية في المقدمة لكن السلوفيني إيليتشيتش أكمل الثلاثية ثم اختتم الرباعية بتسديدة قوية ليبلغ فريقه دور الربع النهائي.
الإعلان
 
وفاز لايبزيغ بنتيجة 3-0 على توتنهام وصيف حامل اللقب في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم ليبلغ دور الثمانية لأول مرة في تاريخه بالانتصار 4-0 في النتيجة الإجمالية. وافتتح زابيتسر التسجيل للفريق الألماني بتسديدة منخفضة من 20 متراً في الدقيقة العاشرة ولم يترك لايبزيغ الفرصة لمنافسه الذي لعب بدون ثنائي الهجوم المصاب هاري كين وسون هيونج-مين إذ أجبره على العودة للدفاع. وعزز قائد لايبزيغ من تقدم فريقه في الدقيقة 21 عندما حول تمريرة أنخيلينيو العرضية بضربة رأس داخل المرمى وبدا أن لاعبي توتنهام فقدوا تركيزهم وأكمل إميل فورزبيرغ الرباعية في الدقيقة 87.
 
وافتقد توتنهام المبتلى بالإصابات جهود الجناح ستيفن برجفاين والمدافع بن ديفيز وعانى لمجاراة سرعة لايبزيغ وتعرض دفاعه لخطر دائم ولم يهدد مرمى منافسه. وسدد فريق المدرب جوزيه مورينيو الذي لم يفز في أي مباراة منذ خسارته 1-0 أمام لايبزيغ بمواجهة الذهاب في لندن الشهر الماضي كرة واحدة على المرمى في الشوط الأول عبر جيوفاني لوسيلسو وظهر تأثير غياب كين وسون.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


إقرأ أيضاً