10 كانون الثاني 2021 - 15:03
Back

مونديال كرة اليد في مصر بدون جمهور

إقامة بطولة العالم لكرة اليد في مصر بدون جماهير Lebanon, news ,lbci ,أخبار ثلجية, عاصفة, إسبانيا, مدريد, ريال, القدم,كرة,إقامة بطولة العالم لكرة اليد في مصر بدون جماهير
episodes
مونديال كرة اليد في مصر بدون جمهور
Lebanon News
تقرر إقامة بطولة العالم لكرة اليد المقرر انطلاقها الاربعاء المقبل في مصر بدون جمهور، وجاء ذلك بعد إجتماع للجنة العليا للمونديال اليوم برئاسة دكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء وبحضور وزير الرياضة الدكتور اشرف صبحي والدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لليد والمهندس هشام نصر رئيس اتحاد اليد واللجنة المنظمة والكابتن حسين لبيب مدير البطولة.
الإعلان
 
وتقام بطولة العالم التي تستضيفها مصر للمرة الثانية في تاريخها في الفترة من 13-31 كانون الثاني بمشاركة 32 فريقاً. وتستضيف مصر البطولة في أربع قاعات في استاد القاهرة والسادس من أكتوبر في ضواحي العاصمة المصرية والعاصمة الإدارية الجديدة وبرج العرب بالإسكندرية.
 
وسجلت مصر أمس السبت 989 إصابة جديدة بفيروس كورونا و57 وفاة، مقارنة مع 1001 إصابة و56 وفاة يوم الجمعة، ويبلغ إجمالي الإصابات التي تم تسجيلها في مصر بفيروس كورونا المستجد 148799 بالإضافة إلى 8142 وفاة.
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً