06 حزيران 2021 - 09:57
Back

إماراتية تعتلي منصة التتويج كـ"أول امرأة" في سلسلة سباقات فورمولا 4 الإيطالية

الإماراتية حمدة القبيسي تصل إلى المركز الثالث من سباقات فورمولا 4 الإيطالية. Lebanon, news ,lbci ,أخبار امرأة, أول, الثالث, المركز, جائزة, الإيطالية, فورمولا, رياضة,إماراتية,الإماراتية حمدة القبيسي تصل إلى المركز الثالث من سباقات فورمولا 4 الإيطالية.
episodes
إماراتية تعتلي منصة التتويج كـ"أول امرأة" في سلسلة سباقات فورمولا 4 الإيطالية
Lebanon News
تمكنت حمدة القبيسي، الشابة الإماراتية البالغة من العمر 21 عاماً، من الوصول إلى المركز الثالث من سباقات فورمولا 4 الإيطالية، لتصبح أول امرأة تعتلي منصة سباقات الفورمولا في سباق حلبة ميسانو الإيطالية، يوم السبت، إلى جانب المتسابقين ليوناردو فورنارولي الّذي حظي بالذهبية، وأوليفر بيرمان الّذي حظي بالفضية.
الإعلان
 
وفازت القبيسي بهذا المركز، وهي متسابقة فريق "بيرما باور تايم" الإيطالي، لتحول الأنظار من النمط المعتاد عن هذا النوع من الرياضة المرتبط بالرجال. 
 
ومن الملفت أن والد حمدة، خالد القبيسي، هو أيضاً بطل ضمن سباقات التحمل الطويلة بالسيارات. وقد حقق بطولة "دبي 24 ساعة" 3 مرات، وبطولة "الخليج 12 ساعة" مرة واحدة، كما حصل على المركز الثاني في سباق "لومان 24 ساعة" التاريخي، والمركز الثاني في بطولة العالم للتحمل.
 
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً