LBCI
LBCI

نور الدين حديد يختتم المشاركة اللبنانية في طوكيو 2020 ويخوض سباق 200 متر

رياضة
2021-08-03 | 05:04
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
نور الدين حديد يختتم المشاركة اللبنانية في طوكيو 2020 ويخوض سباق 200 متر
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
نور الدين حديد يختتم المشاركة اللبنانية في طوكيو 2020 ويخوض سباق 200 متر
اختتمت المشاركة اللبنانية في منافسات أولمبياد طوكيو 2020 عبر عداء الجيش اللبناني نور الدين حديد 28 عاماً الذي خاض صباح اليوم الثلاثاء الثالث من آب الحالي سباق 200 متر ضمن فعاليات رياضة ألعاب القوى وقد سجل زمناً قدره 21.12 ثانية وأخفق في تعزيز رقم لبنان والبالغ 20.83 ثانية وحلّ في المركز الثامن والأخير ضمن الدور الأول من مجموعته.
 
وواكب العداء حديد كل من رئيس البعثة اللبنانية المهندس مازن رمضان وإداري بعثة ألعاب القوى فيليب بجاني والمدرب الوطني جورج عساف والمعالج الفيزيائي إيلي بو أنطون وقال المدرب عساف تعقيباً على النتيجة الفنيّة بأن العداء حديد خاض السباق من بين 57 عداءً يعتبرون من أبرز النجوم في عالم سباقات الركض وهي المرّة الأولى التي يشارك فيها بألعاب أولمبية وإلى جانب هؤلاء النجوم الذين أقاموا معسكرات تدريب في طوكيو قبل 3 أسابيع من المنافسات في حين وصل العداء حديد قبل 5 أيام فقط من السباق. 
 
وكشف المدرب عساف أن العداء حديد لم تتوفّر له الإمكانيات للإعداد المسبق والتحضير المطلوب لعدم توفّر الرعاية والدعم حيث كانت له مؤخراً مشاركتين خارجيتين فقط الأولى في دورة لألعاب القوى في تركيا والثانية في بطولة العرب بتونس خلال شهر حزيران الماضي وقد أحرز المركز الثالث والميدالية البرونزية في سباق 200 متر مسجلاً 21.06 ثانية.
 
من جانبه العداء نور الدين حديد عبّر عن أسفه في عدم تحقيق النتيجة التي كان يرغب فيها لكنه في نفس الوقت أبدى إعتزازه بالمشاركة في الأولمبياد وخوض هذه التجربة المهمة التي سيبني عليها لاحقاً خصوصاً في العام المقبل حيث تنتظره عدة إستحقاقات عربية وقارية ودولية.
 
إلى ذلك أنجز رئيس البعثة المهندس رمضان الإجراءات الإدارية المتعلّقة بمغادرة أفراد البعثة مبدياً إرتياحه لتجربته في إدارة البعثة وتوفير كل الظروف المريحة للاعبين واللاعبات منوهاً بإلتزام الجميع بالتوجيهات والإرشادات ورأى حيال النتائج الفنية ضرورة إجراء تقييم للمشاركة اللبنانية في طوكيو بعد العودة لبيروت .
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


آخر الأخبار

رياضة

رياضة

نور

الدين

حديد

سباق

200 متر

طوكيو

2020

LBCI التالي
نجمان من منتخب الرجال لكرة السلة يُفاجآن لاعبين من منتخب الناشئين...كيف كان ردّ فعلهما؟ (فيديو)
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More