17 أيلول 2021 - 07:52
Back

سيدات منارة جبل عامل بطلات لبنان في الميني فوتبول

سيدات منارة جبل أبطال البطولة التجريبية بالميني فوتبول Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان, فوتبول,ميني,سيدات منارة جبل أبطال البطولة التجريبية بالميني فوتبول
episodes
سيدات منارة جبل عامل بطلات لبنان في الميني فوتبول
Lebanon News
أحرز فريق منارة جبل عامل لقب بطولة لبنان التجريبية للسيدات في الميني فوتبول، التي نظمتها لجنة الكرة النسائية في الإتحاد اللبناني للعبة بعد فوزه على فريق شباب كفرصير بنتيجة 2-1 في المباراة التي اقيمت على ملعب نادي منارة جبل عامل في المروانية بحضور رئيس الإتحاد احمد دنش، وعضوي الاتحاد بلال يزبك وطوني نايل، ورئيس نادي منارة جبل عامل محمد كوثراني وأمين سر نادي شباب كفرصير هشام سبيتي، ورئيس لجنة الحكام حيدر قليط الى جمهور كبير ملأ مدرجات الملعب.
الإعلان
 
المباراة جاءت مثيرة ومتقاربة المستوى لجهة السيطرة وخلق الفرص، وتقديم اللاعبات مهارات على مستوى عالٍ ما يبشر بإنطلاقة قوية للعبة رسمياً في الموسم المقبل.
 
وبختام المباراة والبطولة قدّم رئيس الاتحاد كأس البطولة الى قائدة فريق منارة جبل عامل غنى كوثراني ومدرب الفريق حسن كوثراني، كما سلّم كأس المركز الثاني الى قائدة فريق شباب كفرصير، وكذلك الميداليات الذهبية والفضية للاعبات الفريقين. 
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً