LBCI
LBCI

شراكة طويلة الأمد بين الفورمولا 1 وقطر

رياضة
2021-09-30 | 06:30
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
شراكة طويلة الأمد بين الفورمولا 1 وقطر
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
شراكة طويلة الأمد بين الفورمولا 1 وقطر
أعلنت دولة قطر اليوم أنها ستستضيف للمرة الأولى في تاريخها إحدى جولات بطولة العالم للفورمولا 1 لتصبح الدولة الخليجية الرابعة بعد الإمارات والبحرين والسعودية. ستقام جائزة الكبرى في قطر على حلبة لوسيل الدولية في الفترة ما بين 19 و21 تشرين الثاني المقبل.
 
واختار الاتحاد الدولي للسيارات الدوحة لاستضافة الجولة العشرين من السباق المكون من 22 جولة بدلاً من أستراليا التي اعتذرت عن استضافتها للمرة الثانية على التوالي بسبب القيود الصارمة المتعلقة بالدخول والحجر الصحي في أستراليا في ظل فيروس كورونا.
 
تمّ افتتاح حلبة لوسيل في العام 2004 حيث باتت تستضيف جولة دائمة من بطولة العالم للدراجات النارية "MotoGP" بيد أنها لم تستضف سباقات كبيرة ضمن المقعد الأحادي منذ سباق "GP2" الآسيوي في العام 2009.
 
يشار إلى أن الإمارات والبحرين تستضيفان جولات من سباقات السرعة، ومن المقرر أن تحتضن السعودية إحدى سباقات هذا الموسم حيث سيجري في الفترة ما بين 3 و5 كانون الأول المقبل في مدينة جدة المطلة على البحر الأحمر على أن تتختم البطولة على حلبة مرسى ياس أبو ظبي في 12 كانون الأول.
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


آخر الأخبار

رياضة

قطر

لوسيل

فورمولا1

سباق

سيارات

LBCI التالي
نجمان من منتخب الرجال لكرة السلة يُفاجآن لاعبين من منتخب الناشئين...كيف كان ردّ فعلهما؟ (فيديو)
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More