30 آب 2022 - 09:22
Back

ابنة سيرينا ويليامز تسرق الأضواء في مباراة والدتها... فهل تُشبهها؟ (صور)

سرقت ابنة نجمة التنس سيرينا ويليامز الأضواء في مباراة الدور الأول التي فازت بها على دانكا كوفينيتش في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة الاثنين. Lebanon, news ,lbci ,أخبار جريئة., أزياء, اللامعة, الأحجار, الأسود, اللون, نايكي, الاثنين, المفتوحة, المتحدة, الولايات, بطولة, كوفينيتش, دانكا, بها, فازت, الأول, الدور, مباراة, الأضواء, أولمبيا, ويليامز, سيرينا, التنس, نجمة, ابنة,سرقت,سرقت ابنة نجمة التنس سيرينا ويليامز الأضواء في مباراة الدور الأول التي فازت بها على دانكا كوفينيتش في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة الاثنين.
episodes
ابنة سيرينا ويليامز تسرق الأضواء في مباراة والدتها... فهل تُشبهها؟ (صور)
Lebanon News
سرقت ابنة نجمة التنس سيرينا ويليامز، البالغة من العمر 4 سنوات، الأضواء في مباراة الدور الأول التي فازت بها والدتها على دانكا كوفينيتش في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة الاثنين.
 
وشوهدت "أولمبيا"، ابنة بطلة "غراند سلام" لـ23 مرة، مرتديةً زياً مُطابقاً للزي الّذي اعتمدته والدتها على أرض الملعب، أثناء جلوسها على المدرجات.
 
ووفقاً لموقع "ديلي ميل"، فقد صنعت شركة "نايكي" لباساً مُطابقاً للأم وابنتها خلال المباراة المذكورة، باللون الأسود المُغطى بالأحجار اللامعة، والمُستوحى من ملابس منافسات التزلج على الجليد.
 
وتضم التنورة 6 طبقات، في إشارةٍ إلى ألقاب "فلاشينغ" الـ6 السابقة لنجمة التنس العالمية. وأنتجت نايكي زيين مُطابقين "احتفالاً بأهمية المناسبة". وتم تصميم هذا الزي لتوفير الراحة وحرية الحركة لنجمة التنس.
 
وتشتهر ويليامز بالأزياء الرياضية الجريئة الّتي لطالما ارتدتها أثناء خوضها مباريات التنس السابقة.
 
ومن المتوقع أن تعتزل سيرينا ويليامز، البالغة من العمر 40 عاماً، رياضة التنس بعد انتهاء بطولة الولايات المتحدة المفتوحة.
 
 
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً