06 أيلول 2021 - 07:51
Back

بفضل هدف مذهل للاعبٍ كفيف... ميدالية ذهبية للبرازيل في الألعاب البارالمبية (فيديو)

ميدالية ذهبية للبرازيل في الألعاب البارالمبية بفضل هدف للاعبٍ كفيف Lebanon, news ,lbci ,أخبار إعاقة, الألعاب البارالمبية, طوكيو,البرازيل,ميدالية ذهبية للبرازيل في الألعاب البارالمبية بفضل هدف للاعبٍ كفيف
episodes
بفضل هدف مذهل للاعبٍ كفيف... ميدالية ذهبية للبرازيل في الألعاب البارالمبية (فيديو)
Lebanon News
تمكنت البرازيل من الفوز بالميدالية الذهبية في أولمبياد طوكيو لذوي الإعاقة في كرة القدم الخماسية للرجال بعد فوزها على الأرجنتين بهدف رائع سجله لاعبها الكفيف رايموندو مينديز.

وفي التفاصيل، كانت الكرة مع مينديز قبل ثماني دقائق من نهاية المباراة وقد تخطّى مجموعة من المدافعين بطريقة رائعة قبل أن يسدد ركلته بواسطة قدمه اليسرى داخل الشباك ما جعله حديث وسائل الإعلام والجمهور.
الإعلان

وتحتل البرازيل حاليًا المركز السابع في ترتيب الميداليات بالألعاب البارالمبية المقامة في طوكيو برصيد 77 ميدالية منها 22 ذهبية و19 فضية و30 برونزية.

ويتكون فريق القدم من 5 لاعبين من ذوي الإعاقة البصرية بما في ذلك المكفوفين وتُنظم المسابقات تحت إشراف الاتحاد الدولي لرياضات المكفوفين (IBSA) وتلعب وفق قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) مع تعديل بعض مواد الكرة الخماسية بما يتناسب مع وضع اللاعبين بهذه الرياضة.

ويُشار إلى أنّ الألعاب البارالمبية التي تحتضنها طوكيو وقد انتهت في الخامس من شهر أيلول، أُقيمت خلف أبواب موصدة بسبب تداعيات فيروس كورونا.
 

الإعلان
إقرأ أيضاً