19 تشرين الثاني 2022 - 13:26
Back

بعد حظر بيعها للمشجعين... رئيس فيفا: "يستطيعون "العيش" 3 ساعات من دون جعة"

رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم يقول إن مشجعي كرة القدم في كأس العالم "يستطيعون العيش 3 ساعات من دون تناول الجعة". Lebanon, news ,lbci ,أخبار كأس العالم., جاني إنفانتينو, كرة القدم, الاتحاد الدولي, رئيس, قطر, مونديال, مباريات, الملاعب, الجعة, بيع,حظر,رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم يقول إن مشجعي كرة القدم في كأس العالم "يستطيعون العيش 3 ساعات من دون تناول الجعة".
episodes
بعد حظر بيعها للمشجعين... رئيس فيفا: "يستطيعون "العيش" 3 ساعات من دون جعة"
Lebanon News

بعد حظر بيعها في محيط الملاعب التي ستستضيف مباريات مونديال قطر، أعلن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جاني إنفانتينو أن مشجعي كرة القدم في كأس العالم "يستطيعون العيش 3 ساعات من دون تناول الجعة".

 
الإعلان
وجاء هذا الرّدّ بعد إصدار فيفا الجمعة قرار حظر بيع المشروبات الكحولية للمشجعين في محيط الملاعب الثمانية لمونديال قطر 2022، وذلك بعد "مناقشات" مكثفة مع الدولة المضيفة.
 
وستبقى الجعة متاحة في أجنحة الشخصيات الكبرى في الملاعب، ومنطقة المشجعين الرئيسية في الدوحة التابعة لفيفا وبعض مناطق المشجعين الخاصة ونحو 35 فندقا وحانات في المطاعم.
 
وأثارت مسألة تناول المشروبات الكحولية خلال مونديال 2022، جدلا في دولة قطر المسلمة، لا سيما بان استهلاك الكحول في الأماكن العامة ممنوع فيها، كما لا يُسمح للزوار بإحضارها إلى البلاد، لكن يمكنهم الحصول عليها فقط في بعض حانات الفنادق والمطاعم. 
الإعلان
إقرأ أيضاً