LBCI
LBCI

سوفت امباكت: 14 عاماً من الريادة في سوق الحلول الرقمية

منوعات
2018-06-15 | 08:30
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
سوفت امباكت: 14 عاماً من الريادة في سوق الحلول الرقمية
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
5min
سوفت امباكت: 14 عاماً من الريادة في سوق الحلول الرقمية
منذ 8 سنوات عندما قررت LBCI ترقية تواجدها على الإنترنت، اختارت شركة سوفت امباكت لتكون ذراعها الرقمي في هذه الرحلة الناجحة وتطوير منصة مبتكرة من الألف إلى الياء.
ومنذ ذلك الحين، استمرت سوفت امباكت في دعمنا للحفاظ على سمعتنا لنبادر بالتغيير الإيجابي من خلال السير بخطى سريعة نحو التكنولوجيا وترقية المعلومات.
قامت سوفت امباكت ببناء بنية أساسية، ديناميكية وقوية للـ LBCI قادرة على تحمل عدد كبير من الزوار بما في ذلك الأخبار والنقل الديناميكي.
على الرغم من المنافسة القوية، لعبت سوفت امباكت دورًا رئيسيًا في حماية وصيانة الموقع الإلكتروني من الهجمات وعدد الزوار الضخم خلال الأحداث الرئيسية لضمان مدة تشغيل 100٪.
سوفت امباكت، الرائدة في سوق الحلول الرقمية، تحتفل اليوم بعيدها الـ 14، وفي هذه المناسبة السعيدة، نود أن نشارك فرحتهم بمسيرة النجاح من خلال مشاركة هذا المقال.

نؤمن في سوفت امباكت (Sotimpact) أنّ التعاون هو سرّ نجاح أي مشروع نقوم به. شركتنا تدرس حاجتك، تستحدث الحلول والمنتجات الرقمية المطلوبة وتسوّق منتجك النهائيّ في أحدث قنوات التسويق وأكثرها فعاليّة. لكل من عملائنا مجال عمله المختلف والمتخصص، لذا نحرص أن نتعمق في نموذج عمل كل عميل فنتعلّم منه ونضيف مهاراتنا على مشروعه بحرفية معهودة. بصرف النظر عن حجم الشركة أو منتجها، فكل مشروع في جدول أعمالنا هو محور اهتمامنا المطلق.

تم تأسيس سوفت امباكت عام 2004 على يد روبير الصايغ، ومنذ ذلك الحين، تطورت الشركة وكبرت بشكل مطّرد حتى باتت اليوم رائدة في سوق الحلول الرقمية وشبكات الانترنت. يقوم فريق عملنا المؤلف من خبراء في أنظمة إدارة المحتوى الرقمي وتطوير المواقع الشبكية (الويب) وعمليات الدمج المتكاملة وفق الطلب، برسم تصاميم غير مسبوقة وتحويلها الى مواقع الكترونية تفاعليّة يسهل على المستخدم تصفحها كما يسهل على عميلنا إدارتها وصيانتها.

شاهدوا فيديو مسيرة 14 سنة من التطوير والخدمات في دقيقة واحدة



في سوفت امباكت، نولي اهتماما خاصا بقسم البحث والتطوير في شركتنا فهو الذي يحدّد مسارنا ويوجه بوصلة أعمالنا. من هذا المنطلق، يتم تطوير كل مشاريعنا وفقا لنظام تصميم الويب المتجاوب الذي يتكيّف مع الأجهزة والمنصات على اختلاف أحجامها وتقنياتها، كما نبني منظومات شبكيّة مرنة تراعي طلب العميل واحتياجات مجال عمله واضعين نصب أعيننا نجاح قابلية الإستخدام (Usability) وتجربة المستخدم الإيجابية (UX). كما تخضع مشاريعنا بانتظام لمراجعة خبراء في التسويق الرقميّ وتهيئة المواقع لمحركات البحث (SEO) والدمج مع أنظمة التجارة الالكترونية (e-commerce) ومواقع التواصل الالكتروني. وتجدر الاشارة الى أننا نقدّر أهميّة الوقت وسرعة التسليم في مجال عملنا، لذا نحرص على تسليم مشاريعنا وفقا للاتفاق المبرم مع العميل وبحسب التواريخ المتوافق عليها من دون أن نتوانى عن احترام أصول خدمة العملاء ومتابعة الدعم التقني بعد الانتهاء من المشروع.

خدمات سوفت امباكت عالية التخصص ولكنها في الوقت عينه متنوعة وديناميكية يمكن تطويعها لأي مجال عمل أو علامة تجارية أو شركة تريد أن ترقى بأعمالها ومكانتها على الشبكة الرقميّة. تنطلق خدماتنا من تصميم صفحة ويب بسيطة وصولا الى هندسة شبكات ويب متطورة وتطوير تطبيقات محددة المواصفات وفق حاجة العميل وانشاء محتوى المواقع وتصميمها والتسويق الرقمي وبرمجة السكربت من جهة الخادم ومن جهة العميل (client-side/server-side scripting) وإدارة خوادم الويب وتكوين أنظمة أمان الشبكات والدمج مع بوابات الدفع الإلكتروني والتجارة الإلكترونية. نضع هذه الخدمات كافة بتصرّف عملائنا ونحدد سوياً الطريق الأمثل التي توصلنا الى تمكين علاماتهم التجارية واسمائهم في عالم رقميّ متغيّر وسريع التوسّع.

وربما أكثر ما يميّزنا في سوفت امباكت هو علاقتنا الوطيدة مع العملاء، فنحن لسنا من هواة العلاقة العابرة بل نجهد لبناء مسارات طويلة الأمد تمتد لسنوات مع عملائنا الذين يضمون مروحة متنوعة من الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم وعمالقة التجارة الالكترونية والمؤسسات الاعلامية والخدماتية الرائدة في عالم الانترت في أنحاء الشرق الاوسط.

14 سنة من الخبرة والالتزام في جعبتنا مكنتنا من تشكيل شبكة متينة من الشراكات والخبراء والمستشارين في صناعة الويب والخدمات الرقمية نضعها اليوم في تصرفك لنقل أعمالك الرقمية الى مستوى العالمية.

فيما تهتم أنت بتطوير أعمالك، اعتمد على سوفت امباكت لتلبية كافة احتياجات مشاريعك الرقمية. إليك قائمة بأهم خدمات التكنولوجيا التي نقدمها:

  • تطوير وتصميم المواقع الالكترونية
  • حلول رقمية مصممة حسب احتياجات العميل
  • تطبيق المحمول
  • التجارة الالكترونية
  • ادارة مواقع التواصل الاجتماعية
  • التسويق الرقمي
  • خدمات الويب
  • نظام ادارة المحتوى “The Wall”
  • كيوبكس


  • لمزيد من التفاصيل حول هذه الخدمات وغيرها الرجاء الاتصال بنا أو طلب استشارة مجانية أو زيارة موقعنا الالكتروني.

    منوعات

    سوفت امباكت

    Softimpact

    الحلول والمنتجات الرقمية

    تطوير وتصميم المواقع الالكترونية

    تطبيق المحمول

    ادارة مواقع التواصل الاجتماعية

    التسويق الرقمي

    SEO

    e-commerce solutions

    LBCI التالي
    بيروت احتفلت بعيد الموسيقى على درج مار نقولا مع جمعية Rebirth Beirut
    إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
    إشترك
    حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
    للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
    Google Play
    App Store
    We use
    cookies
    We use cookies to make
    your experience on this
    website better.
    Accept
    Learn More