25 آذار 2020 - 07:30
Back

شركة "غوغل" تُطلق موقعًا إلكترونيًا خاصاً بفيروس كورونا... إليكم أبرز ما يقدّمه

شركة "غوغل" تُطلق موقعًا إلكترونيًا خاصاً بفيروس كورونا Lebanon, news ,lbci ,أخبار معلومات, غوغل,فيروس كورونا,شركة "غوغل" تُطلق موقعًا إلكترونيًا خاصاً بفيروس كورونا
episodes
شركة "غوغل" تُطلق موقعًا إلكترونيًا خاصاً بفيروس كورونا... إليكم أبرز ما يقدّمه
Lebanon News
أطلقت شركة "غوغل" موقعًا إلكترونيًا جديدًا متخصصًا في تقديم معلومات حديثة حول انتشار فيروس "كورونا" ضمن جهودها الهادفة إلى المساهمة في زيادة وعي المستخدمين بشأن هذا المرض.

وفي التّفاصيل، يقدّم الموقع معلومات عن أعراض الإصابة بفيروس كورونا وكيفية الوقاية منه بالإضافة إلى روابط وتعليمات رسمية وعالمية.
الإعلان

ويوفّر الموقع الإلكتروني أيضاً خريطة توضح مدى انتشار فيروس كورونا يتم تحديثها بانتظام. وفي ما يخص العمل من المنزل والتعليم عن بعد، سيقدّم الموقع أفضل النصائح من أجل إنتاجية أفضل.

ويُشار إلى أنّ غوغل قد ارتكزت على منظمة الصّحّة العالمية والمراكز الأميركية لمكافحة الأمراض والوقاية منها في المعلومات التي تقدّمها.

وعلى الرغم من أن هذا الموقع المحدد تم تصميمه في أغلبيته مع مواطنين من الولايات المتحدة، فإنه يوفر أيضًا معلومات مفيدة حول بقية دول العالم، وسيكون متاحاً بمزيدٍ من اللغات والبلدان في الأيّام القادمة وسيتم تحديث الموقع كلما توفّرت المزيد من المعلومات والمصادر.
 
إقرأ أيضاً