21 أيار 2020 - 09:11
Back

فيسبوك تضيف منصة "Shops" لتعزيز العمليّات الشّرائية الإلكترونية

فيسبوك تضيف منصة "Shops" Lebanon, news ,lbci ,أخبار مارك زوكربيرغ, التجارة الرّقمية, Shops,فيسبوك,فيسبوك تضيف منصة "Shops"
episodes
فيسبوك تضيف منصة "Shops" لتعزيز العمليّات الشّرائية الإلكترونية
Lebanon News
أعلنت شركة فيسبوك العملاقة أنّها ستقوم بخطوة كبيرة في مجال التجارة الرقمية، وذلك من خلال إضافة قسم "المتاجر" (Shops)  لمجموعتها عبر إنستغرام وفيسبوك.

وفي بثٍّ مباشرٍ، قال الرئيس التنفيذي للشركة، مارك زوكربيرغ، إنّ التجارة الإلكترونية الواسعة النّطاق ستكون مهمّة للبدء بإعادة بناء الإقتصاد الّذي أثّر عليه فيروس كورونا بشكلٍ كبيرٍ في العالم. وأضاف: "ففي حال لم تتمكّن من العمل داخل مطعمك أو متجرك بسبب إجراءات الإغلاق، فلا يزال بإمكانك القيام  بأنشطتك التجارية وتلقّي الطلبات وشحنها عبر الإنترنت.
الإعلان

ويمكن العثور على المتاجر هذه عبر الصفحات الرسمية للشركات على فيسبوك وإنستغرام، أو من خلال ميزة القصص التفاعلية (Stories) أو قد تظهر في الإعلانات. وقد يتمكّن المستخدمون من إجراء عمليّات الشراء مباشرةً من موقعي فيسبوك وإنستغرام، أو قد تتم عمليات الشراء الأخرى على الموقع الخاص للشركة على الويب.

وفي حين أنّ المتاجر تتمتع بحرية الإنشاء ومجّانيّته، إلا أنها يمكن أن تخلق فرص عمل جديدة ومهمة في سياق الإعلانات والمدفوعات والخدمات الأخرى.
مصدر
إقرأ أيضاً