09 تموز 2020 - 08:12
Back

لتعزيز التفاعل الإيجابي...إنستغرام تطوّر تقنية جديدة لتثبيت تعليقات معيّنة

إنستغرام تطوّر تقنية جديدة لتثبيت تعليقات معيّنة Lebanon, news ,lbci ,أخبار التفاعل الإيجابي, التعليقات المثببة, ميزة جديدة,انستغرام,إنستغرام تطوّر تقنية جديدة لتثبيت تعليقات معيّنة
episodes
لتعزيز التفاعل الإيجابي...إنستغرام تطوّر تقنية جديدة لتثبيت تعليقات معيّنة
Lebanon News
كشفت تقارير صحفية أنّ تطبيق إنستغرام بدأ يوم الثلاثاء بطرح ميزة جديدة تسمح بتثبيت تعليقات معيّنة أمام جميع المستخدمين، وذلك بعد مرور شهرين على اختبارها.

وفي التّفاصيل، أوضح موقع "ذا فيرج" التقني أنّ ميزة "التعليقات المثبتة" هذه، تسمح لمستخدمي إنستغرام بالتحكم بالتعليقات والمحادثات القائمة حول الصور أو مقاطع الفيديو الخاصة بهم، وذلك بهدف تعزيز التفاعل الإيجابي ولتجنّب التعليقات السّيئة الّتي تزداد في هذه الأيّام.
الإعلان

ولتفعيل هذه الميزة، يتعيّن على المستخدم اختيار التعليق الّذي يريد تمييزه، ومن ثم الضغط على رمز "الدبوس" الذي يظهر مع خيارات الحذف والتعيين بنجمة والأرشفة وكتم الإشعارات.

ويمكن للمستخدم تثبيت ثلاث رسائل فقط، وفي حال رغب بتغيير المحادثات المثبتة يمكنه الضغط عليها مطولًا مرة أخرى ثم الضغط على خيار "الدبوس".

وتأتي هذه الخطوة من ضمن سلسلة تحديثات تقوم بها الشركة لمنح المستخدمين المزيد من التحكم في تفاعل الآخرين مع حساباتهم وللإبتعاد عن التعليقات السيئة والتنمّر.
 
الإعلان
إقرأ أيضاً