01 آب 2021 - 05:33
Back

مكافآت مالية من تويتر لمن يكتشف ثغرات تقنية في خوارزمياته الخاصة بالصور

"تويتر" واجه انتقادات من بعض المستخدمين حول كيفيّة تعامل التطبيق مع الاقتصاص الآليّ Lebanon, news ,lbci ,أخبار اقتصاص الصور, خوارزميات, مكافأة,تويتر,"تويتر" واجه انتقادات من بعض المستخدمين حول كيفيّة تعامل التطبيق مع الاقتصاص الآليّ
episodes
مكافآت مالية من تويتر لمن يكتشف ثغرات تقنية في خوارزمياته الخاصة بالصور
Lebanon News
خلافاً للعادة وبدلاً من الدفع للباحثين كي يكتشفوا الأخطاء الأمنيّة، أعلن تطبيق "تويتر" عن مكافأة ماليّة لمن يكتشف أخطاء لم تُكتشف بعد في خوارزميّات "اقتصاص الصور" الخاصّة بالتطبيق.

وفي التفاصيل، فكانت شركة "تويتر" قد قالت في شهر نيسان الماضي إنها ستدرس الأضرار غير المقصودة الناجمة من خوارزميّات تطبيقها، والمتعلّقة باقتصاص الصور أثناء عرض التغريدات؛ وذلك بعدما بدأ التطبيق باستخدامها في العام 2018، في محاولة للتركيز على الأجزاء الأكثر أهمّية من الصور.
الإعلان

وبحسب موقع "إنغادجيت" كانت الشركة قد نشرت مقالاً في شهر أيّار بعدما واجهت انتقادات عديدة، تضمّن إعلان الرغبة في تطوير هذه الخاصيّة من خلال تحفيز المجتمع للمساعدة على تحديد الأضرار المحتملة، التي لم يستطع التطبيق تحديدها.

والجدير بالذكر أنّ الشركة ستُقدَّم جوائز تصل إلى 3500 دولار لمن ينجح في كشف الأخطاء، وسيتم الإعلان عن الفائزين في ورشة عمل تستضيفها "تويتر" في الثامن من شهر آب المقبل.
 
الإعلان
إقرأ أيضاً