20 أيلول 2021 - 07:38
Back

قريباً... هل تُطلق واتساب ميزة تحويل الرسائل الصّوتية إلى نصوص؟

هل تُطلق واتساب ميزة تحويل الرسائل الصّوتية إلى نصوص؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار أندرويد, أيفون, رسائل صوتية,واتساب,هل تُطلق واتساب ميزة تحويل الرسائل الصّوتية إلى نصوص؟
episodes
قريباً... هل تُطلق واتساب ميزة تحويل الرسائل الصّوتية إلى نصوص؟
Lebanon News
تعمل "واتساب" على تطوير ميزة جديدة ستسمح بتقديم نسخة مكتوبة عن الرسائل الصوتية، ما يُتيح للمستخدم قراءة ما ورد في التسجيل من دون الحاجة إلى تشغيله بصوت عالٍ.
 
وبحسب موقع "ذا فيرج" التقني، تم رصد الميزة غير المُعلن عنها في البداية بواسطة WABetaInfo الخاص بأخبار "واتساب" على نظام "iOS"، ومنذ ذلك الحين أكدت الشركة أن الميزة لا تزال في المراحل المبكرة من التصميم وإنشاء النماذج الأوّلية وليس من الواضح متى سيصل الإصدار التجريبي إلى مستخدمي آيفون أو أندرويد.
الإعلان

 ووفقاً لأخبار "WABetaInfo"، فتعمل الميزة عن طريق إرسال بيانات الكلام إلى "آبل" لمعالجة التسجيلات وليس إلى الشركة الأم "فيسبوك" كما هو متوقّع. 
 
وقال متحدّث بإسم "واتساب" في بيان إنّه ستتمّ حماية الميزة عن طريق "التشفير من طرف إلى طرف" إذ إن نظامها مصمّم للحفاظ على خصوصيّة الرسائل وأمنها.
 
وأشار "ذا فيرج" إلى أنه ليس هناك ما يؤكد وجود ميزة مماثلة لتطبيق "أندرويد" في الوقت الحالي مع العلم أنّ " WABetaInfo" يتوقع العمل عليها في المدى القريب.
 

الإعلان
إقرأ أيضاً