26 تشرين الأول 2021 - 05:43
Back

بهدف تعزيز خدمة الرسائل المباشرة... تويتر تستحوذ على تطبيق مراسلة

"تويتر" تستحوذ على تطبيق مراسلة لتحسين الرسائل المباشرة Lebanon, news ,lbci ,أخبار Sphere , الرسائل المباشرة,تويتر,"تويتر" تستحوذ على تطبيق مراسلة لتحسين الرسائل المباشرة
episodes
بهدف تعزيز خدمة الرسائل المباشرة... تويتر تستحوذ على تطبيق مراسلة
Lebanon News
في خطوة لمحاولة تعزيز خدمة الرسائل المباشرة في تطبيق تويتر، استحوذت الشركة على تطبيق الدردشة "Sphere" الذي تأسس عام 2016، مقابل مبلغ غير محدد وشروط لم يتم الكشف عنها.

وبحسب موقع "ذا فيرج" التقني، فيعدّ "Sphere" تطبيقاً للدردشة الجماعية تأسس على يد رائد الأعمال نيك دالويسيو، الذي نجح في بيع تطبيق"Summly" إلى "ياهوو" (Yahoo) عندما ما كان في الـ17 من عمره. 
الإعلان

ويهدف "Sphere" إلى جعل المحادثات أكثر تفاعلية وتنظيماً ويزيل أي فوضى محيطة غير ضرورية أثناء المراسلة. وقد وصف موقع "Sphere" التطبيق بأنّه المكان الذي يحوّل المجموعات إلى مجتمعات نابضة بالحياة. 

ومن جهته، قال نائب رئيس قسم الهندسة في "تويتر" نيك كالدويل، إن هذه الخطوة ستسرّع تطوير الرسائل المباشرة، من دون تحديد الخطوات التي قد تتّخذها الشركة في وقت لاحق.

وأوضح الموقع الخاص بالتطبيق أنّ ميزاته تتضمن موجزات بمسح ذاتي وأرشفة تلقائية وتصنيف الرسائل المهمة. كما أنها تتيح للمستخدمين إجراء محادثات تفاعلية مصنفة حسب اهتمامات معينة.
الإعلان
إقرأ أيضاً