03 كانون الأول 2021 - 09:30
Back

ميزة جديدة من "تيك توك" لمساعدة صانعي المحتوى في كسب ربح ٍإضافي!

ميزة جديدة من "تيك توك" لمساعدة صانعي المحتوى Lebanon, news ,lbci ,أخبار Creator Next, بث مباشر, أرباح, صانع محتوى,تيك توك,ميزة جديدة من "تيك توك" لمساعدة صانعي المحتوى
episodes
ميزة جديدة من "تيك توك" لمساعدة صانعي المحتوى في كسب ربح ٍإضافي!
Lebanon News
قدّم تطبيق "تيك توك" أخيراً ميزة "Creator Next"، وهي عبارة عن مركز يجمع جميع أدوات تحقيق الدخل في النظام الأساسيّ.  ففي حين سمحت منصة الفيديوهات القصيرة بالفعل للمبدعين بقبول هدايا افتراضية من المعجبين أثناء البث المباشر على التطبيق، فإن مجموعة الميزات الجديدة ستسمح لمنشئي المحتوى بقبول المدفوعات والهدايا بعيداً عن بثهم مباشرةً بل من خلال إضافة النصائح وهدايا الفيديو.
الإعلان

وأعلن التطبيق في منشور على المنصّة، إطلاق ميزة أخرى تتيح للمستخدمين إرسال الأموال "Tips" مباشرة إلى صانعي المحتوى المُفضّلين لديهم. 

وتعتبر هذه الخطوة جزءاً من جهود "تيك توك" للحفاظ على صانعي المحتوى ومنعهم من الانتقال إلى تطبيق آخر مثل "إنستغرام" أو "يوتيوب". 

والجدير بالذكر أنّ التطبيق كان قد أطلق في العام 2020 صندوق "Creator Fund" الذي بلغت قيمته 200 مليون دولار، حيث قسّمت الأموال النقدية لمكافأة أشهر صانعي المحتوى. 
 
وبدأ التطبيق في اختبار ميزة "Tips" في شهر تشرين الأول، إلاّ أنّ الميزة أصبحت متاحة لجميع صانعي المحتوى الذين يستوفون شروط "تيك توك" أي أن يكون الشخص فوق سنّ الـ18، وأن يضم ملفّه الشخصي مئة ألف متابع أو أكثر.

وتلاحظ المنصة أن صناع المحتوى يحصلون على نسبة 100 في المئة من كل إكرامية. وتتم معالجتها من خلال خدمة الدفع Stripe، مع تحمل المستخدم الذي يدفع الإكرامية لرسوم رمزية.

وأشارت المنصة أيضًا إلى أنها تتوسع في ميزة الهدايا المباشرة أثناء البث المباشر. ويتيح ذلك للمشاهدين إهداء الماس، وهي عملة افتراضية يمكن استردادها نقدًا.
الإعلان
إقرأ أيضاً