08 كانون الأول 2021 - 06:56
Back

ميزة جديدة لمستخدمي "Gmail"... أصبح بإمكانكم إجراء مكالمات صوت وصورة عبر التّطبيق!

بإمكانك الآن إجراء مكالمات صوت وصورة عبر "Gmail" Lebanon, news ,lbci ,أخبار غوغل, Gmail, مكالمات فيديو,جي ميل,بإمكانك الآن إجراء مكالمات صوت وصورة عبر "Gmail"
episodes
ميزة جديدة لمستخدمي "Gmail"... أصبح بإمكانكم إجراء مكالمات صوت وصورة عبر التّطبيق!
Lebanon News
أعلن محرّك البحث العملاق "غوغل" أنّ مستخدمي تطبيق "جي ميل" (Gmail) على نظامَي أندرويد و"iOS" سيتمكّنون من الآن فصاعداً من إجراء مكالمات فيديو ومكالمات صوتية بين شخصين.

وبحسب موقع "ذا فيرج" التقني، فتم الإعلان عن هذه الميزة لأوّل مرة في أيلول ولكن اعتباراً من 6 كانون الأوّل بدأ طرحها لأي شخص يملك حسابات "Google Workspace" أو"G Suite" أو "Google".
الإعلان

وأفاد الموقع بأنّ بدء مكالمات من داخل تطبيق "جي ميل" كان ممكناً في السابق، ولكن كان الأمر يتطلّب إرسال دعوة لإجراء مكالمة صوتية أو فيديو بين شخصين من خلال "Google Meet". أمّا اليوم، فأصبح الأمر أسهل ولا يحتاج المستخدم إلى إرسال دعوة في البداية، فكل ما عليه فعله هو الضغط على رمزَي الهاتف أو الفيديو الموجودين في الجزء العلوي من الشاشة.

وصحيحٌ أنّ هذه الميزة تعتبر إضافة بسيطة إلى التطبيق، إلّا أنّها تعزز هدف غوغل الذي يقوم على جعل "Gmail" المحور المركزي لخدمات الإتصال كافة الخاصة بالشركة، وبالتالي ستسمح هذه الميزة بالتبديل بسلاسة بين الدردشة إلى مكالمة فيديو، أو إلى مكالمة صوتية عند الحاجة.
الإعلان
إقرأ أيضاً