08 تشرين الثاني 2020 - 00:31
Back

بايدن يتعهّد أن يكون "رئيساً لا يسعى إلى التقسيم بل إلى التوحيد"

بايدن: حان وقت الشفاء في الولايات المتحدة Lebanon, news ,lbci ,أخبار أميركا, انتخابات,بايدن,بايدن: حان وقت الشفاء في الولايات المتحدة
episodes
بايدن يتعهّد أن يكون "رئيساً لا يسعى إلى التقسيم بل إلى التوحيد"
Lebanon News

شكر الديموقراطي جو بايدن الناخبين الأميركيين على منحه "فوزاً راسخاً" في الانتخابات الرئاسية التي جرت الثلاثاء وانتصر فيها على الرئيس المنتهية ولايته الجمهوري دونالد ترامب، متعهّداً السعي لرأب الصدع في البلاد وبأن يكون "رئيساً لا يسعى إلى التقسيم بل إلى التوحيد".

 
الإعلان

وقال بايدن (77 عاماً) في خطاب إعلان النصر متوجّهاً إلى أنصاره الذين احتشدوا في الهواء الطلق في مسقط رأسه ويلمنتغون بولاية ديلاوير "أيها الأصدقاء، شعب هذه الأمة قال كلمته. لقد أعطانا فوزاً صريحاً، فوزاً راسخاً".

 

وأضاف "حان وقت الشفاء في أميركا (...) أتعهّد أن أكون رئيساً لا يسعى إلى التقسيم بل إلى التوحيد".

 

وإذ أقرّ بايدن بأنّ أنصار ترامب أصيبوا بخيبة أمل من جرّاء فوزه، قال "هؤلاء ليسوا أعداءنا. إنهم أميركيّون".

 

وأكد أنه سعى لهذا المنصب لاستعادة روح أميركا، وإعادة بناء العمود الفقري لهذه الأمة، ألا وهو الطبقة الوسطى، ولجعل أميركا محترمة في العالم مجدّداً"، قائلا: "فلتبدأ هنا اليوم نهاية عصر الشيطنة هذا في أميركا".

 

ووجّه النائب السابق لباراك أوباما، أول رئيس أميركي أسود، تحية خاصة إلى الأميركيين المتحدّرين من أصول أفريقية، مسلّطاً الضوء على دورهم في فوزه ببطاقة الترشيح الديموقراطية إلى انتخابات الرئاسة.

الإعلان
إقرأ أيضاً