11 تشرين الأول 2017 - 05:43
Back

حماس: المحادثات الفلسطينية في القاهرة ايجابية

انتهت الجولة الأولى من الحوارات بين فتح وحماس Lebanon, news ,lbci ,أخبار فلسطين, حماس,فتح,انتهت الجولة الأولى من الحوارات بين فتح وحماس
episodes
حماس: المحادثات الفلسطينية في القاهرة ايجابية
أعلنت حركة حماس ان جلسات الحوار بين ممثليها وممثلي حركة فتح تتواصل لليوم الثاني على التوالي في القاهرة وسط "أجواء إيجابية وشعور بالمسؤولية" من أجل إنهاء الانقسام المستمر منذ عقد من الزمن.
      
وقال المتحدث باسم حركة حماس فوزي برهوم لوكالة فرانس برس "انتهت الجولة الأولى من الحوارات بين فتح وحماس برعاية مصرية وتم تناول قضايا وملفات مهمة متعلقة بالمصالحة الفلسطينية وبأزمات قطاع غزة".
الإعلان
     
واضاف "الاجواء كانت ايجابية والكل عنده شعور بالمسؤولية تجاه ضرورة ترتيب البيت الداخلي الفلسطيني وانهاء الانقسام. الاجواء كانت مدعاة للتفاؤل، والكل كان يدفع باتجاه التوافق على كافة الملفات والقضايا المتعلقة بالمصالحة".
          
واوضح ان بين الملفات التي نوقشت "ملف الموظفين والأمن وموضوع المعابر"، مضيفا ان النقاش سيستكمل اليوم حول "حكومة الوحدة الوطنية"، مشيرا الى ان "هذا ملف سيناقش مع الفصائل الفلسطينية الاخرى التي ستدعوها مصر لان هذا الملف يهم الجميع ايضا"، مضيفا ان "سقف الحوارات هو التوافق وليس السقف الزمني".
إقرأ أيضاً