13 آب 2019 - 06:21
Back

المحتجون يغلقون مطار هونغ كونغ... وإلغاء الرحلات المغادرة وتعليق إجراءات تسجيل المسافرين

مطار هونغ كونغ يعلق إجراءات تسجيل المسافرين Lebanon, news ,lbci ,أخبار مطار هونغ كونغ الدولي, LBCI,هونغ كونغ,مطار هونغ كونغ يعلق إجراءات تسجيل المسافرين
episodes
المحتجون يغلقون مطار هونغ كونغ... وإلغاء الرحلات المغادرة وتعليق إجراءات تسجيل المسافرين
Lebanon News
Whatsapp
اشترك بخدمة whatsapp المجانية عبر الـ LBCI
اعلنت هيئة مطار هونغ كونغ الدولي الثلاثاء إنها علقت إجراءات تسجيل المسافرين في المطار وعزت القرار إلى اضطرابات بسبب الاحتجاجات المناهضة للحكومة. 
 
الى ذلك، ألغت إدارة المطار كافة الرحلات المغادرة بعد أن أغلق محتجون مؤيدون للديموقراطية المطار لليوم الثاني على التوالي.
 
الإعلان
وجاء في بيان نُشر على موقع المطار الإلكتروني "العمليات في مطار هونغ كونغ الدولي تعطّلت بشكل كبير، تمّ إلغاء كافة الرحلات المغادرة".
 
وكان المحتجون قد اعتضروا طريق المسافرين المغادرين في عدد من الممرات في المطار، وأعاقوا الحركة في الممرات المؤدية إلى قاعتي مغادرة في المطار، إلا أن العشرات من المسافرين تمكنوا من تخطّيهم.
 
وأثارت الاحتجاجات المتصاعدة في المركز المالي الآسيوي أسوأ أزمة سياسية في هونغ كونغ منذ عقود وشكلت تحديا للحكومة المركزية في بكين.
 
وكانت هيئة المطار أوقفت كل الرحلات من وإلى المطار الاثنين وقالت شركة كاثاي باسيفيك، وهي شركة الطيران الوطنية في هونغ كونغ، الثلاثاء إنها علقت كل إجراءات تسجيل المسافرين.
إقرأ أيضاً