02 أيلول 2019 - 00:30
Back

حزب العمال سيقوم بكل ما يلزم لمنع خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي من دون اتفاق

كوربين: تحرك جونسون لتعليق البرلمان هجوم على الديمقراطية Lebanon, news ,lbci ,أخبار جونوسن, كوربين, الاتحاد الاوروبي,بريطانيا,كوربين: تحرك جونسون لتعليق البرلمان هجوم على الديمقراطية
episodes
حزب العمال سيقوم بكل ما يلزم لمنع خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي من دون اتفاق
Lebanon News
Whatsapp
اشترك بخدمة whatsapp المجانية عبر الـ LBCI
أعلن زعيم حزب العمال البريطاني المعارض جيريمي كوربين أن حزبه سيفعل كل شيء ممكن لمنع خروج بلاده من الاتحاد الأوروبي من دون اتفاق وذلك بعد أن يعود البرلمان للعمل غدا الثلاثاء.
 
ويعكف نواب البرلمان المعارضون لاحتمال الخروج في 31 تشرين الأول من دون ترتيبات انتقالية على وضع خطط لسن تشريع يجبر رئيس الوزراء بوريس جونسون على استبعاد مغادرة التكتل الأوروبي من دون اتفاق.
الإعلان
 
ويقول جونسون إن جهوده لإبرام اتفاق جديد على الانسحاب مع الاتحاد الأوروبي ستعرقلها محاولة البرلمان منع الخروج من دون اتفاق.
 
ووفقا لمقتطفات من خطاب سيلقيه في سالفورد بشمال إنجلترا سيقول كوربين إن تحرك جونسون لتعليق البرلمان هو "هجوم على الديمقراطية".
 
وجاء في المقتطفات أيضا: "حكومة الظل ستجتمع اليوم لوضع اللمسات الأخيرة على خطط لمنع وقوع كارثة الخروج من دون اتفاق قبيل عودة البرلمان يوم الثلاثاء... نعمل مع الأحزاب الأخرى على فعل كل ما هو ضروري لإبعاد بلدنا عن حافة الهاوية".
 
إقرأ أيضاً