08 أيلول 2019 - 09:42
Back

الناقلة أدريان داريا 1 تصل إلى وجهتها... وواشنطن تؤكد فرض عقوبات على كل من يشتري النفط الإيراني

الناقلة أدريان داريا 1 تصل إلى وجهتها... Lebanon, news ,lbci ,أخبار النفط الإيراني, ايران, واشنطن,الناقلة أدريان داريا 1,الناقلة أدريان داريا 1 تصل إلى وجهتها...
episodes
الناقلة أدريان داريا 1 تصل إلى وجهتها... وواشنطن تؤكد فرض عقوبات على كل من يشتري النفط الإيراني
Lebanon News
Whatsapp
اشترك بخدمة whatsapp المجانية عبر الـ LBCI
أعلن متحدث باسم وزارة الخارجية الايرانية أنّ الناقلة الإيرانية، التي كانت محور نزاع بين طهران وقوى غربية، وصلت إلى وجهتها وتم بيع النفط الذي كانت تحمله.
 
وقال المتحدث عباس موسوي للتلفزيون الإيراني إنّ "الناقلة وصلت إلى وجهتها وتم بيع النفط" من دون أن يفصح عما إذا كان قد تم تسليم النفط.

من جهتها، أكّدت مسؤولة أميركية لرويترز أن الولايات المتحدة ستواصل فرض عقوبات على كل من يشتري النفط الإيراني أو يتعامل مع الحرس الثوري، مشيرة إلى أن واشنطن لن تمنح مجددا أي إعفاءات تتعلق بمشتريات النفط الإيراني.
الإعلان
 
وقالت وكيلة وزارة الخزانة الأميركية لشؤون الإرهاب والمخابرات المالية سيجال مندلكر: "سنواصل الضغط على إيران وكما قال الرئيس دونالد ترامب لن يكون هناك إعفاءات من أي نوع بخصوص النفط الإيراني".
 
وكانت الناقلة أدريان داريا1 قد أغلقت أجهزة الارسال والاستقبال قبالة الساحل السوري الأسبوع الماضي والتقطت أقمار صناعية صورا لها وهي قبالة ميناء طرطوس السوري.
إقرأ أيضاً