11 تشرين الأول 2019 - 08:40
Back

تعرض عدد من الأشخاص للطعن بمركز تسوق في مانشستر

أعلنت الشرطة البريطانية احالة ملف عملية الطعن الى أجهزة مكافحة الإرهاب Lebanon, news ,lbci ,أخبار ارهاب, عملية طعن,مانشستر, أعلنت الشرطة البريطانية احالة ملف عملية الطعن الى أجهزة مكافحة الإرهاب
episodes
تعرض عدد من الأشخاص للطعن بمركز تسوق في مانشستر
Lebanon News
أعلنت شرطة مانشستر تعرّض عدد من الأشخاص الجمعة للطعن في مركز تسوّق في المدينة الواقعة في شمال غرب بريطانيا ما استدعى تقديم العلاج لأربعة منهم على الأقل. 
   
وأفادت الشرطة أن عناصرها في الموقع و"تشير التحقيقات الأولية إلى تعرّض عدد من الأشخاص إلى الطعن" بينما أفاد جهاز الإسعاف أن أربعة أشخاص يخضعون للعلاج.
الإعلان

وفي سياق متصل، أعلنت الشرطة البريطانية احالة ملف عملية الطعن الى أجهزة مكافحة الإرهاب.
 
وأعلنت لاحقًا توقيف رجل في الأربعين من عمره بتهمة الارهاب بعد الاشتباه بطعنه العديد من الأشخاص في مركز تجاري في مدينة مانشستر شمال غرب انكلترا.
 
وقال المسؤول في شرطة مانشستر روس جاكسون في مؤتمر صحافي، إنّه يجري التحقيق مع الرجل للاشتباه بارتكابه عملا إرهابيا والتحضير له والتحريض عليه. 
 
واضاف أن المهاجم الذي كان يحمل سكينا كبيرة أصاب خمسة أشخاص بجروح ويُعتقد أنه تحرك بمفرده. وبدأ بمهاجمة الناس بسكين، وتم اعتقاله مبدئيا بتهمة ارتكاب هجوم خطير.. ويعتقل حاليا للاشتباه بارتكابه عملا إرهابيا والتحضير له والتحريض عليه".
إقرأ أيضاً