08 كانون الثاني 2020 - 06:47
Back

بغداد تعلن أن طهران أبلغتها بالضربة التي وجهتها للقاعدتين الأميركيتين

رئيس وزراء العراق عادل عبد المهدي يعلن انه لم يتلق تقارير عن إصابات من الجيش العراقي أو التحالف Lebanon, news ,lbci ,أخبار اميركا, ايران, حكومة, بغداد,العراق,رئيس وزراء العراق عادل عبد المهدي يعلن انه لم يتلق تقارير عن إصابات من الجيش العراقي أو التحالف
episodes
بغداد تعلن أن طهران أبلغتها بالضربة التي وجهتها للقاعدتين الأميركيتين
Lebanon News
أعلنت السلطات العراقية تلقيها رسالة من إيران بتنفيذها الضربة التي وجهتها للقاعدتين الأميركيتين ردّاً على اغتيال رئيس فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني الجنرال قاسم سليماني بضربة أميركية في بغداد قبل خمسة أيام، حسبما نقل بيان رسمي الأربعاء.
     
وقال البيان الصادر عن المتحدث الرسمي باسم القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء عادل عبد المهدي: "تلقينا رسالة شفوية رسمية من قبل الجمهورية الاسلامية في ايران بان الرد الإيراني على اغتيال الشهيد قاسم سليماني قد بدأ أو سيبدأ بعد قليل، وان الضربة ستقتصر على أماكن تواجد الجيش الاميركي في العراق".
الإعلان
      
واشار الى انه في نفس الوقت بالضبط اتصل بهم الجانب الأميركي وكانت الصواريخ تتساقط على الجناح الخاص بالقوات الأميركية في قاعدتي عين الأسد في الأنبار وحرير في أربيل.
 
هذا وأكد رئيس وزراء العراق عادل عبد المهدي انه لم يتلق تقارير عن إصابات من الجيش العراقي أو التحالف بقيادة الولايات المتحدة، رافضا أي انتهاك لسيادة العراق والاعتداء على أراضيها.
 
إقرأ أيضاً