08 كانون الثاني 2020 - 07:17
Back

محامو كارلوس غصن في اليابان يرفضون مصادرة السلطات حاسوبه

محامو رجل الأعمال الفرنسي اللبناني البرازيلي كارلوس غصن في اليابان رفضوا أن تصادر السلطات جهاز كومبيوتر عائدا لموكلهم Lebanon, news ,lbci ,أخبار حاسوب, اليابان, محامون,كارلوس غصن, محامو رجل الأعمال الفرنسي اللبناني البرازيلي كارلوس غصن في اليابان رفضوا أن تصادر السلطات جهاز كومبيوتر عائدا لموكلهم
episodes
محامو كارلوس غصن في اليابان يرفضون مصادرة السلطات حاسوبه
Lebanon News
رفض محامو رجل الأعمال الفرنسي اللبناني البرازيلي كارلوس غصن في اليابان أن تصادر السلطات جهاز كومبيوتر عائدا لموكلهم وأغراضا أخرى خاصة به كان يستخدمها قبل فراره الى لبنان.
      
وقال فريق الدفاع الياباني في بيان: "جاء المدعون العامون هذا الصباح الى مكاتبنا مع مذكرة ضبط أغراض كان السيد غصن يستخدمها، وبينها جهاز كومبيوتر".
الإعلان
      
وأضاف: "بموجب السرية المهنية التي تربط محاميا بموكله، مارسنا حقّنا في رفض المصادرة، بناء على المادة 105 من القانون الجنائي، وطلبنا منهم الرحيل".
      
إلا أن القانون الجنائي ينص أيضا على أن هناك ظروفا استثنائية يمكن أن تسمح بعملية المصادرة، الأمر الذي سيستخدمه على الأرجح المدعون العامون لاحقا.
      
وكانت شروط الإفراج عن غصن بكفالة في اليابان تنص على أن بإمكانه استخدام الإنترنت من جهاز كومبيوتر واحد موجود في مكتب أحد محاميه جونيشيرو هيروناكا.
 
الإعلان
إقرأ أيضاً