14 شباط 2020 - 06:23
Back

لمناسبة عيد الحب... فرانس برس تختار أفضل صورها لقصص حب تتحدى الحروب (صور)

قصص حب تتحدى الموت والحروب في عدد من دول الشرق الأوسط Lebanon, news ,lbci ,أخبار عيد الحب, الشرق الاوسط,الحب,قصص حب تتحدى الموت والحروب في عدد من دول الشرق الأوسط
episodes
لمناسبة عيد الحب... فرانس برس تختار أفضل صورها لقصص حب تتحدى الحروب (صور)
Lebanon News
لمناسبة عيد الحب، اختارت وكالة فرانس برس بعضاً من أفضل الصور التي التقطها صحافيوها أخيراً لقصص حب تتحدى الموت والحروب في عدد من دول الشرق الأوسط.

الإعلان
عروسان كانا طفلين لدى اقتحام مقاتلي تنظيم الدولة الإسلامية سنة 2014 منطقتهما سنجار، ولكنهما حافظا على حب الحياة، وكانا يريدان أن يستمرا فيها، رغم كل معاناتهما، وفق مصور وكالة فرانس برس سافين حامد. 
 
بالعاصمة اليمنية، صنعاء، الخاضعة لسيطرة المتمردين الحوثيين، التقط مصور وكالة فرانس برس محمد حويس صورا لرجال يرقصون خلال حفلة زفاف أقيمت في ظل حرب أدت إلى ما تسميه الأمم المتحدة أسوأ أزمة إنسانية بالعالم.
 
 
ضجت قاعة الحفلات بالأغنيات الوطنية الكردية بالقامشلي بعدما نجح مصطفى رمضان ولوفين يوسف بعقد زفافهما بعد تأجيله بسبب إطلاق تركيا وقوات مدعومة منها عملية ضد فصائل مقاتلة كردية بحسب مصور فرانس برس دليل سليمان.
 
 
بمحافظة إدلب، شمال غرب سوريا، خلّد مصور فرانس برس، عارف وتد، صورة مؤثرة لفستان زفاف صامد داخل واجهة زجاجية أتى عليها القصف بمتجر للفساتين في 8 كانون الأول 2019 غداة الأنباء عن غارة روسية على أحد الأسواق.
 
الإعلان
إقرأ أيضاً