19 تموز 2020 - 07:40
Back

الخرطوم تعلن اعتقال 160 شخصا كانوا في طريقهم الي ليبيا "للعمل كمرتزقة"

الخرطوم تعلن اعتقال 160 شخصا كانوا في طريقهم الي ليبيا "للعمل كمرتزقة" Lebanon, news ,lbci ,أخبار مرتزقة, ليبيا,السودان,الخرطوم تعلن اعتقال 160 شخصا كانوا في طريقهم الي ليبيا "للعمل كمرتزقة"
episodes
الخرطوم تعلن اعتقال 160 شخصا كانوا في طريقهم الي ليبيا "للعمل كمرتزقة"
Lebanon News
أعلنت السلطات السودانية الاحد اعتقال 160 شخصا بينهم "أجنبيان" عند الشريط الحدودي مع ليبيا التي كانوا في طريقهم إليها "للعمل كمرتزقة".

وتتهم حكومة الوفاق الوطني الليبية التي تعترف بها الامم المتحدة ومقرها في طرابلس جهات سودانية بإرسال "مرتزقة" للقتال الى جانب قوات المشير خليفة حفتر، الرجل القوي في شرق ليبيا. الأمر الذي تنفيه الحكومة السودانية.
الإعلان

وقالت قوات الدعم السريع في بيان وزع على وسائل الإعلام إن "القوات المشتركة المتمركزة في الشريط الحدودي مع  دولة لبيبا ألقت القبض على 160 شخصا كانوا في طريقهم للعمل كمرتزقة في القتال الدائر بليبيا، من ضمنهم اثنان اجانب" لم تكشف جنسيتهما.

ونقل البيان عن العميد جادو حمدان قائد قوات الدعم السريع بولاية شمال دارفور أن "إرسال ابناء السودان للقتال كمرتزقة في ليبيا أمر غير مقبول".
  
وأضاف "ما زلنا نواصل مراقبة وحراسة الحدود مع دولة ليبيا لمحاربة عمليات الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر وكل المنظمات الاجرامية العابرة للحدود".
 
الإعلان
إقرأ أيضاً