22 تموز 2020 - 08:45
Back

حكومة روسيا تتعهد بتعويض جزء من تكاليف عطلة الروس الراغبين بتمضيتها في بلادهم

حكومة روسيا تتعهد بتعويض جزء من تكاليف عطلة الروس الراغبين بتمضيتها في بلادهم Lebanon, news ,lbci ,أخبار بلاد, عطلة, تعويض,روسيا,حكومة روسيا تتعهد بتعويض جزء من تكاليف عطلة الروس الراغبين بتمضيتها في بلادهم
episodes
حكومة روسيا تتعهد بتعويض جزء من تكاليف عطلة الروس الراغبين بتمضيتها في بلادهم
Lebanon News
أعلن رئيس الوزراء الروسي ميخائيل ميشوستين الأربعاء أن بلاده ستساعد الروس  الراغبين بقضاء الإجازة في بلادهم بدلاً من السفر إلى الخارج في عام 2020.

وجاء القرار لتشجيع السياحة الداخلية فيما لا تزال الحدود الروسية مغلقة في إطار تدابير احتواء فيروس كورونا المستجد.

وكان ميشوستين قد دعا في أيار مواطنيه العاشقين للشواطئ الأجنبية مع حلول الصيف، لقضاء عطلاتهم في بلادهم، معتبرا ذلك "أفضل وأقل خطورة".
الإعلان

وقال ميشوستين الأربعاء أمام نواب مجلس الدوما، إن "الحكومة قررت تخصيص 15 مليار روبل (حوالي 184 مليون يورو) لتطوير السياحة الداخلية".

وأشار إلى أن هذا المبلغ سيخصص لتعويض جزء من رحلة الروس الذين يقضون إجازتهم لعام 2020 في بلادهم. وأوضح  رئيس الوزراء "أن مبلغ السداد سيكون بين 5 آلاف و15 ألف روبل (ما بين 61 و184 يورو) حسب الرحلة" التي سجل فيها الروس.

وقالت رابطة منظمي الرحلات السياحية الروسية في بيان إن السداد لن يتم إلا في حال شراء رحلة منظمة لمدة خمس ليال على الأقل ويتم تسديدها عبر البطاقة المصرفية مير، وهي المنافس الروسي لفيزا وماستر كارد.

ومن المتوقع ان يتم تسديد المبلغ اعتبارا من شهر آب/أغسطس، للرحلات التي لا يقل سعرها عن 25 ألف روبل (307 يورو)، وفقًا للمصدر نفسه.

الإعلان
إقرأ أيضاً